سيلتيكس يفوز بالمركز الأول في عملية اختيار اللاعبين الجدد

قبل أربع سنوات، ظهر المخضرمان بول بيرس وكيفن جارنيت لآخر مرة مع بوسطن سيلتيكس، المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبعد شهر واحد انتقل الثنائي إلى بروكلين نتس في صفقة ضخمة تضمنت منح بوسطن حق اختيار اللاعبين الجدد بالجولة الأولى عدة مرات.

وأمس الثلاثاء، حصل بوسطن على الجائزة الكبرى بعد فوزه بحق الاختيار الأول في عملية اختيار اللاعبين الجدد لتصبح المرة الأولى في تاريخ الفريق منذ بدء العملية في 1985.

وتقام عملية اختيار اللاعبين الجدد يوم 22 يونيو/ حزيران.

وحصل سيلتيكس، الذي يواجه كليفلاند كافاليرز في نهائي القسم الشرقي، على هذا الحق من نتس، الذي يملك أسوأ نتائج في البطولة هذا العام برصيد 20 فوزا مقابل 62 هزيمة.

ولدى سيلتيكس أيضا الحق في الاختيار في الجولة الأولى بدلا من نتس في 2018. وسبق أن حصل سيلتيكس على حق الاختيار في الجولة الأولى بدلا من نتس في 2014 و2016.

وجاء لوس أنجليس ليكرز في المركز الثاني أمام فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز وفينكس صنز.

وسيكون سكرامنتو كينجز في المركز الخامس ويتبعه أورلاندو ماجيك ومينيسوتا تيمبروولفز ونيويورك نيكس. واحتل دالاس مافريكس المركز التاسع متقدما على نيو أورليانز بليكانز وتشارلوت هورنتس وديترويت بيستونز ودنفر ناجتس وميامي هيت.

وتملك الفرق، التي لا تتأهل إلى الأدوار الإقصائية، حق الاختيار من المركز الأول وحتى 14 إلا لو تنازلت عن حقها في صفقات انتقال.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]