شابكوينسي البرازيلي سيضم حوالي 20 لاعبا جديدا

قال مدير الكرة في شابكوينسي، الذي توفي العديد من لاعبيه في حادث طائرة، إن الفريق المنتمي للدوري البرازيلي لكرة القدم سيضم حوالي 20 لاعبا للموسم الجديد.

وتوفي أغلب لاعبي الفريق في حادث طائرة في كولومبيا يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني في أثناء توجهه لمواجهة أتليتيكو ناسيونال في نهائي كأس سودامريكانا.

ونجا المدافع نيتو والظهير آلان روشيل وأيضا الحارس جاكسون فولمان الذي بترت ساقه.

وقال روي كوستا مدير الكرة، إن الثلاثي لديه دور في النادي.

وأضاف كوستا للصحفيين، “لن يستخدم أي لاعب هذا الموسم أرقام جاكسون فولمان أو نيتو أو آلان روشيل”.

وتابع “أكثر من الوفاء لهم نحن نتوقع عودة آلان ونيتو وارتداء أرقامهما، للأسف فولمان لن يستطيع فعل ذلك لكنه سيعود بشكل ما، هم فقط من يحق لهم ارتداء أرقامهم”.

وأشار كوستا إلى أن النادي سيتعاقد مع عدد يتراوح بين 18 و20 لاعبا قبل انطلاق الموسم يوم 26 من الشهر الحالي بمواجهة جوينفيل.

وهرع منافسو شابكوينسي لمساعدة النادي بعد الحادث ووعدوا بإعارة لاعبين له لمساعدته على البقاء في دوري الأضواء.

وقال كوستا “سنلجأ لاستعارة العديد من اللاعبين. هذه هي الطريقة للحصول على لاعبين على درجة عالية من الكفاءة ونحافظ على ميزانيتنا. العديد من الأندية تساعدنا على ذلك”.

وستبدأ تشكيلة شابكوينسي الاستعداد للموسم الجديد يوم الجمعة مع انضمام بعض اللاعبين الشبان إلى اللاعبين الجدد بالإضافة إلى هؤلاء الذين لم يسافروا إلى كولومبيا.

وقال كوستا “حصلنا على قائمة تضم 90 لاعبا تم تقليصها إلى 50 ثم قائمة تضم 38 لاعبا إلى أن وصلنا إلى القائمة الأخيرة”.

وأضاف “لدينا مجموعة جاهزة للاستعداد للموسم. سيكون لدينا على الأرجح ما بين 25 و27 لاعبا”.

ورفض شابكوينسي، الذي نال لقب كأس سودامريكانا وبطاقة اللعب في كأس ليبرتادوريس، عروضا بحمايته من الهبوط من دوري الدرجة الأولى البرازيلي لثلاثة مواسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]