شاكيرا وبيكيه.. قصة حب عنيفة تشارف على الانتهاء

لا تزال أنباء انفصال المطربة شاكيرا وحبيبها لاعب الكرة جيرارد بيكيه، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما ورد في صحف إسبانية حول فراقهما بسبب الخيانة.

شاكيرا إيزابيل ميباراك ريبول، هي مغنية كولومبية من أصول لبنانية، ولدت ونشأت في بارانكيا، وتلقب بملكة الموسيقى اللاتينية، وجيرارد بيكيه هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة.

واختلفت الروايات بين الصحف الإسبانية حول هوية المرأة التي تسبب في تدمير علاقة شاكيرا وبيكيه، إذ قال موقع “EL PERIÓDICO” إن شاكيرا علمت قبل عدة أشهر بأمر الخيانة، وأنهما لم يظهرا سويا منذ مارس الماضي.

أما صحيفة ماركا، فأكدت أمس الخميس أن بيكيه ارتبط بشابة تبلغ من العمر 20 عاما، وهي طالبة شقراء، تعمل في مجال تنظيم الفعاليات والأنشطة.

ووسط هذه الأجواء الضبابية، ظهرت شائعة أشد قسوة، تقول إن بيكيه قد خان شاكيرا مع والدة لاعب برشلونة الشاب جافي، وسرعان ما أدرك رواد مواقع التواصل أن الأمر لا يغدو مجرد سخرية.

وعلى مدار سنوات جذبت قصة شاكيرا وبيكيه اهتمام الصحف ومواقع التواصل، وهذه أبرز التواريخ الفارقة في تلك العلاقة حسبما أوردت الصحف العالمية.

2010: اللقاء الأول

التقت المطربة الكولومبية بلاعب كرة القدم الإسباني أثناء تصوير أغنية Waka Waka (This Time for Africa). إذ كانت الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2010. وكان بيكيه أحد نجوم كرة القدم الذين لعبوا دور البطولة في الفيديو.

وفي ذلك العام، حقق جيرارد وفريق إسبانيا الفوز بكأس العالم.

وذكرت شاكيرا في مقابلة مع برنامج (60 دقيقة) أن أول لقاء جمعها ببيكيه، كان يحمل بوادر الاهتمام من جانبها، وقالت “لم أكن من عشاق كرة القدم ، لذلك لم أكن أعرف من هو. عندما شاهدت الفيديو، قلت: حسنًا، هذا لطيف نوعًا ما”.

 

 

2011: مواعدة بين نجمين

بعد محاولات لنفي وجود علاقة بينهما، عاد النجمان ليؤكدا أن هناك قصة حب تجمعهما بالفعل، وبدأت العدسات تلاحقهما بين المطاعم والمطارات، حتى بدآ يظهران سويا بشكل معلن.

بعد ذلك، ظهرت صورة لهما على الإنترنت من حفل موسيقي لشاكيرا فى برشلونة في مايو 2011، حيث صعد العاشقان على خشبة المسرح.

وفي وقت لاحق، شوهد الاثنان وهما يتبادلان القبلات وراء الكواليس، وهو تأكيد على أنهما كانا يتواعدان.

 

 

2012: حامل في طفل 

أعلنت شاكيرا في سبتمبر 2012 ، أنها حامل في طفل من جيرارد بيكيه عبر موقعها على الإنترنت. وكتبت “كما يعلم البعض منكم، أنا وجيرارد سعداء للغاية في انتظار وصول مولودنا الأول! وقررنا إعطاء الأولوية لهذه اللحظة الفريدة في حياتنا”.

وأنجبت المغنية الشهيرة ابنهما الأول في 22 يناير. وأطلق الزوجان على ابنهما اسم ميلان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2014: سنكمل دون زواج
بعد 3 سنوات على بدء علاقة شاكيرا وبيكيه، أعلن النجمان للصحافة أنهما في قصة حب ويجمعهما طفل، وتجاهل كل منهما الحديث عن تتويج هذه العلاقة بالزواج.

وقالت شاكيرا حين تلقت سؤالا حول هذا الأمر  “لدينا بالفعل ما هو ضروري، …، لدينا اتحاد ، حب لبعضنا البعض، وطفل “.

2015: في انتظار المولود الثاني

وفي بداية عام 2015 ، أكد الزوجان في حديث صحفي أنهما يعملان على توسيع أسرتهما.

وبالفعل، انضم الطفل الثاني لشاكيرا وجيرارد في 29 يناير 2015. وسموا ابنهما ساشا. وكتبت شاكيرا “اسم ساشا من أصل يوناني وروسي ويعني” المدافعة عن البشرية “و” المحارب “.

 

 

2017: أغنية عن قصة حب 
أطلقت شاكيرا أغنية بعنوان Me Enamore من ألبومها El Dorado. وهي أغنية رقيقة عن الحب.

وتصف الكلمات الشعور بالحب، وكأن ذلك بمثابة تكريم ومجاملة لرفيقها بيكيه، وإشارة إلى علاقتهما الرومانسية.

2018: اعتزال كرة القدم
في أغسطس من عام 2018، أعلن بيكيه اعتزاله لعب كرة القدم دوليا، وأظهرت شاكيرا دعمها. ونشرت على حسابها بموقع Instagram صورة له مع تعليق يدعمه في مسيرته المستقبلية.

2020: تفاصيل نادرة
في مقابلة مع برنامج 60 دقيقة، كشفت شاكيرا عن بعض التفاصيل الجديدة حول علاقتها الرومانسية مع بيكيه. وذكرت لماذا كانت متمسكة برفض فكرة الزواج. وقالت “لأقول لك الحقيقة، الزواج يخيفني”.

وأضافت المغنية الشهيرة “لا أريده أن يراني كزوجة.. أريده أن يراني صديقته. عشيقته، فاكهة محرّمة، هل تعلم؟ أريد أن أبقيه على أصابع قدميه”.

على الرغم من معرفة بعضهما البعض لأكثر من 12 عامًا حتى الآن، إلا أن شاكيرا وجيرارد لم يرتبطا حتى الآن. بينما يستمر الاثنان في رعاية أبنائهما، ميلان وساشا.

هل انتهت قصة شاكيرا وجيرارد بيكيه؟
يبدو في الوقت الحالي أن كل شيء ليس على ما يرام بين شاكيرا وجيرارد بيكيه.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإنه قد تم ضبط لاعب كرة القدم السابق وهو يخون شاكيرا مع امرأة أخرى في مدينة برشلونة.

 

 

ويُقال أيضًا إنه يستمتع بحياته الليلية في برشلونة مع أصدقائه بعيدا عن شاكيرا.

وحتى كتابة هذه السطور، لم تدل شاكيرا ولا جيرارد بأي تعليق رسمي على شائعات الانفصال التي كانت تدور في الهواء. نأمل أن ينظفوا الهواء قريبًا ويضعوا الأمور في نصابها مرة واحدة وإلى الأبد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]