شاهد.. ويل سميث يتعرض للسخرية من نجمين في جولدن جلوب 2023

لم ينسى الوسط الفني صفعة ويل سميث لكريس روك في أوسكار 2022، لدرجة أنه وبعد مرور عام عليها تقريبًا، أصبحت موضع سخرية في حفل جولدن جلوب 2023 والذي أقيم، صباح أمس الأربعاء.

شهد حفل جوائز Golden Globes مزحتين من نجمين مختلفين بخصوص صفعة ويل سميث، وكان أحدهما مقدم الحفل جيرود كارمايكل، والآخر الممثل إيدي مورفي.

قال جيرود كارمايكل بعد الانتهاء من فاصل إعلاني: “أثناء الفاصل، قدمنا جائزة لويل سميث وهي جائزة روك هودسون لأفضل تجسيد للذكورة على التلفزيون”.

بهذه النكتة، ضرب جيرود عصفورين بحجر، لأنه لم يسخر فقط من سميث، بل أيضًا سخر من نجم سينما الخمسينات، روك هودسون، الذي توفي في 1985 بعد إصابته بالإيدز، وكشف زملائه في الوسط بعد موته أنه كان مثلي جنسيًا.

وكان ثاني نجم جعل من ويل سميث أضحوكة في الحفل هو إيدي مورفي الذي قال أثناء تكريمه بجائزة سيسيل بي ديميل: “عليك اتباع 3 تعليمات لتحقيق النجاح وهم أن تدفع الضرائب، وأن تهتم بشئونك، وألا تذكر اسم زوجة ويل سميث”.

يذكر أن ويل سميث صفع كريس روك في حفل أوسكار 2022 بعد أن سخر الأخير من سقوط شعر جادا بينكيت سميث، نتيجة لصراعها مع داء الثعلبة، وعاد الممثل إلى مقعده مصيحًا: “لا تذكر اسم زوجتي!”.

ونتيجة لفعلته، قررت أكاديمية علوم وفنون الرسوم المتحركة منع ويل سميث من المشاركة في حفل الأوسكار لمدة 10 سنوات، واعتذر الممثل في بيان عبر انستجرام قرأ: “أود أن أعتذر علنيًا لكريس. لقد تخطيت حدودي وأخطأت. أنا محرج وأفعالي لا تتساوى مع الشخص الذي أريد أن أكون عليه. لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف. أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية، ومعدين الحفل، وجميع الحضور والمشاهدين. كما أود أن أعتذر لفريق عمل فيلم King Richard. لقد ندمت على سلوكي الذي أثر بالسلب على رحلتنا التي كانت جميلة. ما زلت أتطور”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]