شريهان ترد على رسائل الحب والتهنئة بعد إعلان عودتها من خلال عمل جديد

منذ أن أعلنت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع النجمة المصرية المميزة شيريهان بشأن عمل فني ضخم، عبر كثير من الفنانين عن سعادتهم بالخبر، وأرسلوا تهانيهم لها عبر موقع تويتر.

بعدها قامت شيريهان بالرد على عبارات التهنئة والمديح، التي وصلتها منهم، وفي مقدمتهم منى زكي، التي كتبت لها: «إني أصحى على خبر رجوع الديفا اللي العالم العربي مفتقدها من سنين، ده أحلى خبر سمعته من مدة، مبروك لأستاذ جمال البهجة ولينا».

وجاء رد شيريهان مليئا بالحب قائلة: «يا من تخصّيني أنا بصفة شخصية وليس فقط كنجمة مبدعة كبيرة منى  زكي، رسالتك وسعادتك تعني لي فرحة وسعادة لها طعم خاص.  بحبك».

untitled78

أيضا هنأتها صابرين بكثير من الحماس قائلة «حبيبتي هتنوري بنورك حياتنا الفنيه بطلتك علينا وحشتينا بجد وأنا واحدة من عشاقك منتظراااااااااكي ياملكة جيلنا»، وبالمقابل حمل رد شيريهان الكثير من التقديرالاحترام معلقة: «يااا حبيبَتي وصديقتي وزميلتي التي أتشرف بها، كده كتير قوي قوي قوي وأكثر من ما أستحق. بحترمك وفخورة بصابرين صاحبة القلب النقي الطيب».

untitled78789

كما علقت شيريهان «شكرا يا جميلتي الرائعة» على الرسالة التي وجهتها لها هبة مجدي قائلة: «أميريتي.. أنا منتظراكي في رمضان 2017 إن شاء الله».

untitled7878978

ولم تتوقف رسائل التهنئة، التي عبر فيها الجمهور عن سعادته وحماسه، لرؤية نجمته المتألقة شريهان في عمل فني جديد بعد توقف 15 سنة، واثقا أن ما ستقدمه سيكون مميزا، كما تعودوا منها دائما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]