شقيقة رونالدو تتصدى لمنتقديه وسط الحديث عن إمكانية عودته إلى يونايتد

وجهت المغنية كاتيا أفيرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، رسالة إلى شقيقها تدعمه فيها وترد على منتقديه، في ظل فترة القحط التي يمر فيها مع ريال مدريد الإسباني، فيما أشارت تقارير إلى إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشرت كاتيا، عبر صفحتها على موقع “إنستجرام” صورة لرونالدو وهو في وضع الانحناء بقميص ريال مدريد، علقت عليها “عندما كنت بعمر الثانية عشرة ووصلت إلى لشبونة غارقا في الدموع والآمال، قالوا إنك مجرد طفل من ماديرا، في أقل من 5 سنوات أصبحت مع الفريق الأول في سبورتينج”.

وتابعت “بعد مبارياتك الأولى مع الفريق الأول، قالوا إنك مجرد لاعب ماهر آخر، لكن بعد أشهر قليلة وقعت مع مانشستر يونايتد”.

واكتفى رونالدو الذي سيبلغ الثالثة والثلاثين في 5 فبراير/شباط المقبل، بتسجيل أربعة اهداف في الليجا الإسبانية هذا الموسم، في أسوأ رصيد له منذ ديسمبر/كانون الأول 2005 عندما كان في صفوف يونايتد.

وتابعت أفيرو “عندما وصلت إلى إنجلترا، قالوا إنك لاعب واعد، فسجلت 118 هدفا في 6 مواسم. وبعدما تعاقد معك ريال مدريد، قالوا إنك مجرد اسم لبيع القمصان. منذ عام 2009، سجلت 422 هدفا في 418 مباراة، ولقد حطمت تقريبا كل الأرقام القياسية المتاحة في النادي”.

وأردفت “في 2008، أحرزت كرتك الذهبية الأولى، فقالوا إنك لن تفوز بها مرة ثانية، لكن توجت أربع مرات إضافية”.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة قبل انطلاق دور الإياب، علما بأن ريال يملك مباراة مؤجلة لخوضه كأس العالم للأندية التي توج بلقبها نهاية العام المنصرم.

وأضافت أفيرو “كقائد للمنتخب الوطني، قالوا انك مجرد قائد من دون كاريزما، روح أو شخصية، لكن في 2016، أصبحت أول برتغالي يرفع كأس أوروبا”.

وتابعت “الآن، ولأنك لم تسجل مثل كائن فضائي في مباراتين أو ثلاث، قالوا إنك مجرد لاعب في نهاية مسيرته، وعلى منحى تنازلي. لا تقلق. عندما تبتسم مع كأس بين يديك على رأس برج إيفل، أو عندما تسجل هدفا حاسما، أو تحطم رقما قياسيا جديدا، سيكونون هنا لمشاهدتك. يصفقون بطبيعة الحال. لأن هذا كل ما بقي لهم”.

وبعد أن نشرت صحيفة “إس” الإسبانية، أمس الإثنين، على صفحتها الأولى خبرا عن شعور رونالدو بالخيانة من ريال لعدم تحسين عقده، أشارت مصادر مقربة من اللاعب لشبكة “أي إس بي إن” الأمريكية إلى صحة التقرير.

لكن الشبكة الأمريكية، أضافت أن يونايتد يشكك بعودة لاعبه السابق إلى “أولد ترافورد” حيث حمل ألوان الشياطين الحمر بين 2003 و2009، خصوصا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]