«شكرا أيمن أشرف».. وداع جماهيري لمدافع المارد الأحمر بعد انتقاله إلى البنك الأهلي

تصدر وسما «أيمن أشرف» و«البنك الأهلي» قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر، بعد انتقال مدافع الأهلي، بطل الدوري المصري، إلى صفوف البنك الأهلي.

ونشر البنك الأهلي صورة للاعب، عبر صفحته على موقع فيسبوك، وكتب عليها: «رسميا.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف موسمين».

وأضاف أن «لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، أعلنت عن التعاقد مع أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية».

وداع اللاعب

من جهته، ودع اللاعب جماهير المارد الأحمر، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر، كتب فيها: «في أوقات كثيرة ممكن تنزل صورة، تكتب بوست لكن في وقت ييجي عليك صعب تلاقي كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه».

وأضاف: «النادي الأهلي بالنسبة لي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل».

وتابع: «أحب أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على المساندة الدائمة، وأشكر مجلس الإدارة، وأشكر كل اللاعبين الذين زاملتهم، وكل الأجهزة الفنية اللي اشتغلت معاهم، حقيقي سوف أفتقدكم كلكم».

وقال: «لقد بذلت كل ما أستطيع من جهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أنهي مسيرتي هنا لكنني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائما عادلة.. حان وقت الرحيل، أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنى لكم التوفيق جميعا، وأتمنى أن أوفق في خطوتي القادمة.. أشكركم جميعا».

الأهلي يشكر لاعبه السابق

أما النادي الأهلي، فوجه الشكر للاعبه السابق على مسيرته، وكتب عبر حسابه على موقع تويتر: «شكرًا أيمن أشرف على المسيرة الرائعة والذكريات السعيدة».

وداع جماهيري

وحرص عدد من جماهير المارد الأحمر على وداع أيمن أشرف، فكتب علاء عزت يقول: «أحترم من يحترم الكيان.. شكرا أيمن أشرف».

وكتب أيمن سليمان: «نهاية رحلة أحد أبطال التاسعة، وكابتن من كباتن الفريق.. شكرًا أيمن أشرف».

وكتبت شيرين: «شكراً أيمن أشرف».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]