شكوك حول مشاركة دي خيا حارس يونايتد أمام وست هام

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن الحارس ديفيد دي خيا عاد إلى إنجلترا بعد حصوله على إجازة أبوة لكن توجد شكوك بشأن مشاركته أمام وست هام يونايتد لأنه لا يزال يخضع للعزل الذاتي.

وغاب دي خيا عن آخر ثلاث مباريات ليونايتد بعد أن حصل على إجازة للسفر إلى إسبانيا ليكون بجوار زوجته التي وضعت مولودهما الأول.

وكان من المتوقع أن يعود الدولي الإسباني إلى التشكيلة الأساسية في مباراة الأحد لكن سولشار قال إنه غير متأكد من جاهزيته.

وقال للصحفيين “لست متأكدا من مشاركته يوم الأحد لأني لا أدري تحديدا موعد عودته. لا أعرف إذا كان قد عاد إلى مانشستر يوم الاثنين أو الثلاثاء.

“إنه لا يتدرب معنا على أي حال.. لم يتدرب معنا منذ عودته”.

وارتكب دين هندرسون الحارس الاحتياطي خطأ فادحا سمح لميلان بإدراك التعادل في مواجهتهما بالدوري الأوروبي يوم الخميس.

وسيتقابل يونايتد مع وست هام الذي يسعى لدخول المربع الذهبي وقال سولشار إن نظيره ديفيد مويز “قام بعمل رائع” بقيادة الفريق اللندني للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وقال سولشار “إنه فريق رائع.. يملك لاعبين يجيدون التسجيل وصناعة الفرص والدفاع جيدا وينفذون الركلات الثابتة على أكمل وجه”.

وسيفتقد وست هام جيسي لينجارد لأنه لا يستطيع اللعب أمام ناديه الأصلي لكن سولشار قال إن صفقة انتقال لينجارد على سبيل الإعارة من يونايتد أثبتت نجاحها خاصة بعد أن تم ترشيحه لجائزة لاعب الشهر في فبراير شباط.

وقال سولشار “أبلى جيسي بلاء حسنا واستفاد ديفيد مويز من الصفقة ونحن كذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]