شكوك حول مشاركة سانشيز هداف أرسنال في مباراة سندرلاند

قال المدرب أرسين فينجر، إن اليكسيس سانشيز هداف أرسنال سيخضع لاختبار لتحديد مدى لياقته للمشاركة في مواجهة سندرلاند الهابط غدا الثلاثاء بينما استبعد لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين.

وخرج سانشيز بسبب إصابة في الفخذ خلال فوز أرسنال 4-1 على ستوك سيتي يوم السبت والذي أبقى على حظوظ الفريق في المنافسة على إنهاء الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز ضمن المربع الذهبي.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة المدافع لوران كوسيلني بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وأبلغ فينجر مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين “لدينا مشكلة بسيطة مع كوسيلني لكن يجب أن يكون الجميع جاهزا.

“سيخضع اليكسيس لاختبار اليوم. لا تبدو الأمور مبشرة لكنه يحرص دائما على اللعب. كيران جيبس سيكون جاهزا لكن اوكسليد تشامبرلين سيغيب”.

ويحتل أرسنال حاليا المركز الخامس في الترتيب متأخرا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الرابع وبأربع نقاط عن ليفربول الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

ويحتاج أرسنال إلى تعثر أحد منافسيه ليحصل على فرصة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل لكن فينجر أبدى اعجابه بأداء فريقه في الأسابيع الأخيرة حيث كان الانتصار على ستوك الثالث لهم على التوالي في الدوري.

وأضاف “أنا سعيد جدا لاننا نلعب بشكل أكثر قوة من مباراة إلى أخرى.

“فزنا بست من آخر سبع مباريات. بدأنا نستعيد الاداء القوي في مبارياتنا خارج ملعبنا”.

وتابع “مررنا بفترة صعبة وتعافينا منها. الفرصة الوحيدة التي أمامنا الان لإنهاء الموسم في المربع الذهبي هي الفوز بكل مبارياتنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]