شكوى مورينيو لا تؤثر في فينجر

لم يبد أرسين فينجر تعاطفا مع شكوى جوزيه مورينيو من قدرة مانشستر سيتي على الإنفاق، وقال مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه تعلم كيف يتعامل مع عدم استطاعة ناديه منافسة أندية الصفوة على الصعيد المالي لأكثر من عقدين من الزمن.

وقال مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، إنه بحاجة لاستثمارات إضافية، أكثر من تلك البالغة 300 مليون جنيه استرليني (402.54 مليون دولار)، التي أنفقها منذ توليه المسؤولية، حتى يستطيع منافسة سيتي المتصدر.

وأبلغ فينجر وسائل إعلام بريطانية “كنت في هذا الموقف طيلة 21 عاما لذا لن أبدأ في الشكوى الآن. هناك دائما فريق واحد وفي بعض الأحيان أربعة كانوا أغنى منا، لذا تعلمت التأقلم مع ذلك والتعامل مع الأمر.

“أهم شيء هو التعامل مع وضعك بأفضل طريقة ممكنة.. نعم مانشستر سيتي أغنى منا وتشيلسي ومانشستر يونايتد أيضا لكني أؤمن بأننا يجب أن نعثر على طريق للنجاح”.

وكسر أرسنال رقمه القياسي في الانتقالات الصيف الماضي عندما ضم المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت مقابل 46.5 مليون جنيه استرليني وفقا لتقارير صحفية.

وتعاقد المدرب الفرنسي مع اليكسيس سانشيز مقابل 35 مليون جنيه أسترليني في 2014 ومسعود أوزيل مقابل 42 مليون جنيه استرليني في 2013.

ورغم هذه الأسماء الكبيرة واجه فينجر انتقادات من جماهير ارسنال حول سياسة التعاقدات لكنه أكد على حاجة المدربين لتحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة.

وقال “وظيفتك هي استخراج أفضل ما في فريقك.. ولا أحد في الواقع يستطيع قياس ذلك. يجب أن تكون موضوعيا بما يكفي لتحليل ذلك وأن تفعل أفضل ما لديك”.

ويحتل أرسنال، الذي جاء لقبه الأخير في الدوري الإنجليزي عام 2004، المركز السادس برصيد 34 نقطة من 19 مباراة ويحل ضيفا على كريستال بالاس باستاد سيلهورست بارك اليوم الخميس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]