شواطئ جميرا تحتضن بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف

على شواطئ جميرا في لؤلؤة الخليج سرعة الرياح تتراوح ما بين 15 -20 عقدة أمواج البحر مرتفعة بعض الشيء، المكان مناسب لممارسة رياضة الكايت سيرف. 60 متسابقا يتقدمهم نخبة من المصنفين على مستوى العالم تنافسوا بمظلاتهم على ألقاب 12 مسابقة في فئات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف في جولتها الأولى.

ويقول سالم السويدي، مشارك في البطولة “هذه الرياضة من أفضل الرياضات البحرية ودائما أمارسها”.

نادي دبي للرياضات البحرية، وبعد النجاح الذي حققته المسابقة في دورتها الأولى، رفع وتيرة الاستعداد ووفر الفرص الكفيلة بإنجاح هذا الموسم وعمل على زيادة عدد جولات البطولة من أجل تهيئة المناخ المناسب لعشاق هذه الرياضة في الإمارات وخارجها للتنافس في دبي والاستمتاع بالشواطئ الدافئة لدانة الدنيا.

ويقول علي راشد بالحبالة نائب رئيس نادي دبي للرياضات البحرية “الإقبال كبير من المتسابقين.. إن شاء الله أتمنى الزيادة أكثر في جولاتنا القادمة”.

استقطب الحدث اهتماما عريضا من مرتادي شواطئ دبي الذين استمتعوا بالعروض المقدمة من المتسابقين الذين رسمت ألوان مظلاتهم لوحة جميلة في شواطئ الإمارة.

ويقول سالم راشد السويدي، المشرف العام للسباق “تقام هذه البطولة تقام للسنة الثانية على التوالي، وما يميز البطولة هذه تواجد الأسرة وفئات المتجمع في موقع السباق”.

بطولة الكايت سيرف تعتبر واحدة من مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي يقيمها النادي والتي تتنقل في مجملها من الجانب التراثي البحري إلى السباقات الحديثة ومنافسة المحركات والشراع والرياضات المثيرة التي تحظى باهتمام كبير من أبناء الدولة والمقيمين فيها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]