صلاح يتمنى البقاء مع ليفربول طويلا وتحقيق المزيد من الأحلام

يستمتع الهداف المصري، محمد صلاح، بالأجواء في ليفربول، المتوج مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في 30 عاما، ويتمنى البقاء هناك فترة طويلة وتحقيق المزيد من الألقاب والأحلام.

وضمن ليفربول التتويج بلقب الدوري قبل سبع جولات على النهاية، ليواصل صلاح نجاحه في أنفيلد بعد التتويج أيضا بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية العام الماضي.

وقال صلاح في مقابلة مع شبكة (بي.إن سبورتس) التلفزيونية، في وقت مبكر من صباح الأربعاء: “سعيد جدا، وهذا شعور لا يوصف بالفوز بالدوري مع ليفربول بعد 30 عاما وأن أرى فرحة الناس وهذا شيء كبير”.

وأضاف الهداف المصري الذي يرتبط بعقد مع ليفربول حتى 2023: “أحب الاستمتاع بالأجواء هنا وأشاهد المشجعين حتى قبل المباراة، وأكون مستمتعا”، متابعا “وهذا المكان أحبه وأتمنى البقاء هنا فترة طويلة”.

وانتقل صلاح، 28 عاما، إلى ليفربول في 2017، بينما سبق له اللعب في إنجلترا مع تشيلسي قبل أن يذهب إلى إيطاليا ويلعب هناك مع فيورنتينا ثم روما.

وقال صلاح، الذي يعد أحد أضلاع المثلث الهجومي الخطير في ليفربول مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو: “شكّلنا فريقا في ثلاث سنوات وتأقلمنا مع بعضنا وعلاقتنا رائعة ومع استمرار ذلك يمكن أن نفوز ببطولات أخرى”.

وتابع: “الحفاظ على هذا المستوى صعب لكن ليس مستحيلاً، وكلما تبحث عن شيء أفضل تقدمه، يمكن الحفاظ على هذا المستوى بشكل كبير”، نافياً أن يكون يشعر بالتشبع بالبطولات ومؤكداً: “لست أنا”.

وأشار “يبقى أمامي مشوار طويل، أرسم لنفسي هدفا ثم أقوم بتغيير الهدف الذي أحاول الوصول إليه، القادم سيكون أفضل مما حدث”.

ويرى صلاح صعوبة في اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل ظهور العديد من لاعبي ليفربول بشكل مميز.

ولفت صلاح: “كل لاعب بمفرده كان رائعا، إذا سألت عشرة أشخاص هل يستحق أليسون بيكر حارس ليفربول أفضل لاعب؟ سيقول تسعة نعم، وإذا سألت عشرة عن فيرجيل فان دايك مدافع الفريق سيقول تسعة نعم ونفس الأمر بالنسبة لساديو ماني المهاجم وترينت ألكسندر-أرنولد الظهير الأيمن في ليفربول وأنا”.

وأكد أنه كلاعب من الصعب يعلن من هو الأفضل في الدوري، لكن هناك أكثر من لاعب قدم موسما هائلا، متابعاً “ربما لو كنت سأختار لاعبا من خارج فريقنا لكان الأمر أسهل”.

وبدا صلاح حائرا بين اختيار ألكسندر-أرنولد والقائد جوردان هندرسون، قائلا: “أرنولد قدم موسما جيدا وهندرسون قدم موسما جيدا، وربما أختار هندرسون لأنه القائد وموجود هنا منذ ثماني أو تسع سنوات وواجه وقتا صعبا في البداية وتعرض لانتقادات كبيرة”.

وأضاف “يمكن أن اختار هندرسون، هو كقائد الكل يحبه ويحاول مساعدة الجميع وساعد اللاعبين الصغار على التأقلم، ويحاول أن يبث الحماس في اللاعبين بشكل كبير ويحثهم على الظهور بأفضل شكل ممكن”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]