صلاح يدعو جماهير مصر لمساندة المنتخب بعيدا عن الانتماء للأندية

طالب محمد صلاح قائد المنتخب المصري، اليوم الثلاثاء، الجماهير بالوقوف خلف الفريق وعدم التعامل مع اللاعبين وفقا لانتمائهم للأندية.

وأكد صلاح أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه، وذلك قبل مواجهة ساحل العاج في دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم غدا الأربعاء.

وأضاف هداف ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد، أن اللاعبين متحمسون ولديهم رغبة أكيدة لتحقيق إنجاز للكرة المصرية ويحتاجون للشعور بأن الجماهير تدعمهم في كافة الأوقات.

وقال صلاح: “هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجوما على أحد، فيجب أن يجمعنا منتخب مصر.. التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسبين”.

وتابع: “جاهزون لمواجهة ساحل العاج ومتحمسون للغاية للفوز دون تقليل للمنافس.. الفريقان جيدان ومنتخب ساحل العاج يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدما في البطولة”.

وقدم صلاح والبرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي وقع أمس قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر في دور الستة عشر.

وفازت الكاميرون صاحبة الأرض والضيافة على عشرة لاعبين من جزر القمر 2-1 لتتأهل إلى دور الثمانية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]