صلاح يغرد: فخور جدا وأشكر المصوتين .. وبي بي سي: مشاركة قياسية للمصريين

غرد محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم والمحترف في نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، عبر حسابه الخاص على تويتر، معلقا على فوزه بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2017.

كتب صلاح باللغة الإنجليزية:”فخور جدا لفوزي بهذه الجائزة المرموقة كأفضل لاعب أفريقي، لأنضم الى نخبة من اللاعبين العظماء الذين فازوا بهذه الجائزة من قبل”.

ولم يفت صلاح أن يشكر محبيه الذين صوتوا له في الاستطلاع الكبير الذي أجرته “بي بي سي”.. وكتب النجم المصري باللغة العربية في تغريدة أخرى:”أودّ أن أشكر كل الناس اللي صوتت لي وساهمت في تحقيق الجايزة”.

من جانبه.. أوضح موقع هيئة الإذاعة البريطانية، أن فوز صلاح بالجائزة جاء في ظل مشاركة قياسية من المصريين في عملية التصويت.

وتفوق صلاح على الغابوني بيير امريك أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند والغيني نابي كيتا نجم لايبزيغ والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والنيجيري فيكتور موزيس لاعب تشيلسي.

وقال صلاح: “أنا سعيد جدا للفوز بهذه الجائزة. وأود أن أفوز بالجائزة في العام المقبل أيضا”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا حتى الآن، كما ساهم في تأهيل منتخب بلاده لكأس العالم عقب غياب منذ عام 1990.

وسجل صلاح خمسة أهداف وصنع هدفين، كما أحرز ضربة جزاء ضد منتخب الكونغو في الوقت الضائع والتي ضمنت للفراعنة التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا في 2018.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]