صور| تعرف على المذيعة الروسية التي حاورت الرئيس السوري بشار الأسد

أثارت الجدل من ظهورها لإجراء حوار مع الرئيس السوري بشار الأسد، بملابسها وإطلالتها المختلفة التي لفتت الأنظار، دارجا أصلاموفا هي المذيعة الروسية التي اختارها نظام الأسد لإجراء حوار معه.

وأدلت أصلاموفا لراديو “كومسومولسكايا برافدا” بتصريحات عقب هذا الحوار حيث قالت: “لم أبحث أنا شخصيا عن مقابلة الأسد وحواره، بل إن المعنيين في شؤون الرئاسة السورية هم من بحثوا عني وطلبوني”.

وأضافت  أصلاموفا: “شعرت بأن المكتب الإعلامي لدى الرئاسة السورية قد سئم رتابة المقابلات، التي صارت تقتصر على الصحفيين الغربيين الذين يطرحون سؤالا واحدا على الأسد مفاده، “ما نوع القنابل التي تنزلونها على حلب؟ وما عدد القتلى بين الأطفال لديكم؟”، فيما يأتي المراسلون الروس من الرجال ويبدون “متخشبين” في المقابلة والتوتر مرسوم عليهم”.

وأضافت: “من هنا، برزت فكرة العثور على سيدة جذابة وحيوية وحساسة تجيد اللغة الإنجليزية”.

وبالبحث في المواقع الروسية عن أصلاموفا، ظهرت صورا قديمة لها في مجلات روسية وهي تستعرض جسدها بشكل عار تمام وصور أخرى لها في استعراضات ملابس داخلية.

image1_10201616172426

ومن خلال عودة لتقارير أصلاموفا باللغة الروسية، لم يكن الأسد أول من تقابلهم  بل قامت بإجراء العديد من اللقاءات مع شخصيات سياسية كان أبرزها رادوفان كرادزيتش أحد مرتكبي مجازر الإبادة العرقية بحق مسلمي البوسنة في تسعينيات القرن الماضي.

كما التقت بنائب الأمين العام لـ”حزب الله” نعيم قاسم في بيروت، وكانت ترتدي غطاء للرأس.

oslanov-2

كما ظهر العديد من مقاتلي النظام السوري مع أصلاموفا في زيارات سابقة لسوريا، بالإضافة لمن قالت إنهم مقاتلين مسيحيين في قرية رأس بعلبك السورية، لكن أحدهم كان يضع على بندقيته شعار الحزب القومي الاجتماعي السوري الموجود في لبنان.

ولأصلاموفا صور تذكارية مع عناصر من الجيش الإسرائيلي في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، خلال جولة لها في المدينة.

capture

أصلاموفا ولدت في 8 سبتمبر/آيلول عام 1969. فثي مدينة خاباروفسك في روسيا، كانت تعيش في منطقة نائية، وتخرجت في مدرسة جامعة موسكو للصحافة، وعانت الكثير من المشاكل في حياتها، وبعد أن تخرجت، عملت في صحيفة كومسومولسكايا برافدا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]