صور| «ساوث سايد ويز يو».. فيلم يجسد أول مواعدة بين أوباما وزوجته

يمكن للأمريكيين اليوم مشاهدة تفاصيل المواعدة الأولى بين باراك وميشيل أوباما في فيلم يرصد تصرفات الرجل الذي أصبح فيما بعد رئيسا للولايات المتحدة، وهو يغازل زوجته المقبلة طوال يوم.

يتناول فيلم «ساوث سايد ويز يو»، تفاصيل أول مواعدة بين أوباما وميشيل في صيف عام 1989، وفيه تظهر ميشيل روبنسون (25 عاما)، المحامية القادمة من شيكاجو، وهي تخرج مع باراك أوباما، طالب القانون الذي جاء للتدريب في الشركة التي تعمل بها.

A worker holds a hand-made Trump sign as Obama rides past in his motorcade to a golf outing at Mink Meadows Golf Club during his annual family summer vacation on Martha's Vineyard, in Vineyard Haven, Massachusetts, U.S.

وطوال الساعات التي قضياها معا، والتي تصر ميشيل على أنها لم تكن مواعدة يحضر الإثنان معرضا فنيا ومناسبة عامة ويشاهدان فيلم «دو ذا رايت ثينج»، (إفعل ما تراه صحيحا)، للمخرج سبايك لي ويتناولان المشروبات والبوظة خلال مناقشتهما لحياتهما وتطلعاتهما ومخاوفهما.

وقالت الممثلة تيكا سمتر التي تلعب دور ميشيل، «ترى في الفيلم إنهما تحديا بعضهما البعض… وتحدثا عن أسرتيهما واعتقد أن كل هذه الأمور واقعية جدا وفي متناول الناس».

وقال باركر سورز الممثل الذي جسد شخصية باراك أوباما في الفيلم/ إنه بدأ «بتقليد قوي» للرئيس، لكنه بعد ذلك ترك التمثيل وأدى الدور بتلقائية.

U.S. President Barack Obama's dogs Sunny and Bo arrive to board Air Force One for travel to Massachusetts for the family's annual vacation at Martha's Vineyard, from Joint Base Andrews, Maryland, U.S.

وكانت العلاقة بين الاثنين لطيفة وممتعة في الفيلم، إذ حافظت على مسافة بينها وبين أوباما، بينما سعى الأخير إلى تبديد مخاوفها بلطف.

وتزوج باراك أوباما الذي بلغ عامه الثامن والعشرين في ذلك الصيف، ميشيل في عام 1992.

ويظهر السكان السود في منطقة ساوث سايد بشيكاجو كخلفية في الفيلم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]