صور| «مرسيدس-بنز» تكشف عن سيارة كوبيه فاخرة قبيل معرض كاليفورنيا

كشفت مرسيدس-بنز، اليوم الخميس، عن سيارة كوبيه جديدة فائقة الفخامة في إشارة إلى أن ديملرتواصل زحفها على الشريحة العليا من السوق لتشعل المنافسة معبي.إم.دبليو المالكة لطراز سيارات رولز-رويس.

وداعبت تغريدة من حساب ‭‭@MercedesBenz‬‬ الخيال بصورة تظهرالخطوط الخارجية لسيارة رياضية حمراء إنسيابية مع نص يقول “مثيرةوواثقة – حوالي ستة أمتار من الرفاهية المطلقة”.
ويبلغ طول السيارة رولز-رويس فانتوم ستة أمتار.

وأحجمت مرسيدس عن قول ما إذا كان هذا نموذجا تجريبيا أم سيارة ستدخل الإنتاج لكن متحدثا قال إنها ستكشف عن المزيد من المعلومات في معرض بيبل بيتش كونكورز ديليجانس للسيارات في كاليفورنيا في وقت لاحق هذا الشهر.

ويضم المعرض 200 من السيارات الأعلى قيمة في العالم ويجذب أكبر هواة جمع السيارات في العالم.
وتريد مرسيدس التفوق على منافستها بي.إم.دبليو واقتناص لقب شركة صناعة السيارات الفاخرة الأعلى مبيعا. لذا تجتهد لزيادة جاذبية سياراتها في الشريحة العليا من السوق وشملت جهودها إحياء العلامتين التجاريتين مايباخ وبولمان.

وفي العام الماضي احتفظت بي.إم.دبليو بلقب صانع السيارات الفاخرة الأكبر في العالم بمبيعات بلغت 1.9 مليون سيارة للركابتحمل علامة بي.إم.دبليو في حين باعت مرسيدس 1.87 مليون سيارة وذلكمقارنة مع قفزة 3.6 بالمئة إلى 1.8 مليون سيارة باعتها أودي.

وتعتلي بي.إم.دبليو عرش المبيعات السنوية منذ عام 2005 لكنهاتخلت بالفعل عن المركز الأول قياسيا إلى مبيعات النصف الأول منالسنة. وباعت الشركة 986 ألفا و557 سيارة تحمل علامتها التجارية فيتلك الفترة مقابل مليون و6619 سيارة باعتها مرسيدس.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]