صور| موت الملكة ينهي سنتين من التباعد بين الأميرين ويليام وهاري

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تفاصيل الصلح والتقارب بين الأميرين ويليام وهاري، حفيدا الملكة إليزابيث الراحلة. حيث وصل الأميران معًا بشكل مفاجئ إلى قلعة بالمورال برفقة زوجتيهما كيت ميدلتون وميغان ماركل. وجاء هذا اللقاء بعد شهور طويلة من التباعد بين الأميرين، حيث يرجع ظهورهما الأخير سويًا إلى 9 مارس 2020.

وترتب هذا اللقاء بين الشقيقين وزوجتيهما بعد أن أمر الملك تشارلز ابنيه بتنحية خلافاتهما، وهو ما استجاب له الأمير وليام الذي بادر بالاتصال بشقيقه هاري ودعاه للحضور رفقة زوجته للقاء الحشد الذي وصل إلى مداخل حديقة بالمورال تكريمًا للملكة الراحلة.

 

جولة بين الأزهار

وقام الأميران وزوجتاهما بجولة من التمشية امتدت 40 دقيقة، لتفقد الأزهار التي وضعت خارج بوابات القلعة تكريمًا للملكة، وقد قوبل الأميران وزوجتاهما بتصفيق طويل.

ووصف الصحفي أوميد سكوبي الصحفي المقرب من العائلة لفتة ويليام بأنها “غصن زيتون” يهديه لأخيه. وأضاف: “إنها بلا شك لحظة مهمة في تاريخ العلاقة بين الشقيقين”.

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان قد تركا العائلة المالكة قبل سنتين رغبة منهما في تأسيس حياتهما الخاصة، وقد أحدث ذلك شرخًا في علاقة هاري بجدته الملكة.

واختتم سكوبي تصريحاته قائلًا: “لم نصدق عندما فُتحت البوابات ورأينا الأميرين ويليام وهاري يهبطان برفقة ميغان وكيت، ربما كانت الملكة الراحلة لتسعد لو رأت الرباعي مجتمعين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]