ضيوف يدعو زملاءه في ستوك سيتي للعب بروح الفريق

دعا مامي ضيوف مهاجم ستوك سيتي زملاءه في الفريق للتكاتف والقتال كفريق من أجل انتشال الفريق من عثرته الحالية قبل المواجهة المهمة بعد غد السبت أمام وست بروميتش البيون المتعثر هو الآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز ستوك سيتي في مباراتين فقط وخسر سبع مرات في آخر 11 مباراة في الدوري منذ بداية أكتوبر/تشرين الأول كما خسر آخر ثلاث مباريات ليحتل المركز 17 مبتعدا بفارق نقطة وحيدة عن منطقة الهبوط.

وقال ضيوف “علينا أن نصحح مسارنا أمام وست بروميتش وأن نضع الأمور في نصابها. علينا أن نلعب بشكل جماعي. علينا أن نهاجم معا كفريق وأن ندافع معا كفريق وأن نؤدي كل شيء بروح الفريق. إذا لعبنا بروح الفريق فربما يحالفنا الحظ ونتمكن من تعديل مسيرتنا”.

وتسبب الظهور الباهت للفريق هذا الموسم في زيادة الضغوط على مدربه مارك هيوز والذي قد يكون مستقبله متوقفا على نتيجة مواجهة وست بروميتش صاحب المركز 19 وقبل الأخير.

وقال ضيوف (30 عاما)، الذي سجل أربعة أهداف في 17 مباراة في الدوري هذا الموسم، إن لاعبي ستوك سيتي سيواصلون القتال من أجل النادي ومن أجل المدرب.

وأضاف “يمكنك أن ترى على أرض الملعب أننا نحاول بكل جهد مستطاع. نبذل أقصى جهد في كل المباريات.. علينا أن نواصل القتال. نعرف أن باستطاعتنا تقديم أداء أفضل وعلينا أن نسعى جاهدين لتحقيق هذا، ونخوض المباريات بروح قتالية. نعرف إمكاناتنا ونعرف ما نستطيع أن نقدمه. وسنستمر في القتال حتى النهاية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]