طرح مقتنيات شخصية للممثلة بيتي وايت في مزاد

ستطرح الأغراض الشخصية التي كانت مملوكة للممثلة الكوميدية الشهيرة بيتي وايت، بما في ذلك ساعة ذهبية من والدتها، في مزاد في سبتمبر/ أيلول.

وعُرضت جوائز ولوحات ونصوص سينمائية ومجوهرات وأزياء ارتدتها على السجادة الحمراء من منازل ممثلة فيلم (ذا جولدن جيرلز) “الفتيات الذهبيات” في قاعة مزادات جوليان في بيفرلي هيلز يوم الثلاثاء.

وتوفيت وايت عن 99 عاما في 31 ديسمبر /كانون الأول.

وقال مارتن نولان، المدير التنفيذي لقاعة مزادات جوليان، “هذا مزاد يمثل حياة ومسيرة مذهلتين. إنه مزاد أسلوب حياة”.

وأضاف “كل هذه الأشياء جاءت من منزلها في برنتوود أو من محل إقامتها في كارمل بشمال كاليفورنيا حيث عاشت مع زوجها ألين لودن”.

ووفقا لنولان، فإن العنصر الأكثر أهمية من مقتنياتها الشخصية هو “ساعة ذهبية من عيار 14 قيراطا أُهديت إلى بيتي في 25 ديسمبر 1940 بالأحرف الأولى تي.سي.دبليو والتي تمثل بالطبع تيس وايت والدة بيتي”.

بدأت وايت مسيرتها في الإذاعة في أواخر ثلاثينات القرن الماضي، وبحلول عام 1939 كانت قد ظهرت لأول مرة على التلفزيون. وفي عام 1952 كان لدى وايت مسلسلها التلفزيوني الخاص (لايف ويث إليزابيث) “الحياة مع إليزابيث” واستمرت في تقديم أدوار أيقونية في (ذا ماري تايلر مور شو) “استعراض ماري تايلر مور” و(ذا جولدن جيرلز) “الفتيات الذهبيات”.

ويقدر نولان قيمة المجموعة بأكملها بما يتراوح بين مليون دولار ومليوني دولار. ويقام المزاد في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر/ أيلول في بيفرلي هيلز.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]