طرد السفير الإسرائيلي ومنة شلبي وصلاح أبرز تريندات اليوم

تنشغل منصات التواصل الاجتماعي بعدد من المواضيع المختلفة، وتتصدر أكثر المواضيع تتداولا قائمة الوسوم الأكثر تداولا “التريندات”.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز “التيرندات” المتداولة على موقع “تويتر” في عدد من الدول العربية.

مصر

ليفربول وبارين ميونخ

في مصر تصدر تريند مباراة ليفربول وبارين ميونخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

والتي تقام اليوم في العاشرة مساء اليوم بملعب “أليانز أرينا” بمدينة “ميونخ” الألمانية.

ويخوض النجم المصري محمد صلاح  مهاجم فريق ليفربول تحدي صعب في مباراة اليوم، بعد الهجوم الذي شن ضده عقب تصريحاته الأخيرة.

منة شلبي

كما تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي قائمة الوسوم الأكثر انتشارا بعد تصريحاتها التلفزيونة عن أسباب عدم زواجها حتى الآن.

حيث قالت: “إن أي فتاة في العالم سواء كانت تعمل كابتن طائرة أو طبيبة هي في النهاية “بنت”، ولديها أحلام بأن تّحب وتُحب وتتزوج وتنجب، ولكن أيضًا يجب الصبر وعدم الاستعجال في مسألة الزواج بالتحديد”.

الأردن

رونالدو

اما في الأردن تصدر نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو قائمة الوسوم الأكثر تداولا.

وذلك لتسجل رونالدو ثلاثية قلبت تأخر فريقه يوفنتوس الإيطالي بهدفين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، إلى تأهل رائع لربع النهائي في تورينو.

طرد السفير الإسرائيلي

كما تصدر وسم يطالب فيه المغردون بطرد السفير الإسرائيلي ردا على الانتهاكات التي تقوم بها سلطات الإحتلال الإسرائيلي.

حيث قامت سلطات الإحتلال بالأمس بإغلاق بوابات المسجد الأقصى.

السعودية

من أسباب نجاح الحياة الزوجية

وفي السعودية قام المغردون بتدشين وسم بعنوان “من أسباب نجاح الحياة الزوجية”، وطالبوا بعضهم البعض بتبادل النصائح التي تجعل الحياة أكثر سعادة.

شي يغير مزاجك بسرعة

كما تصدر هذا الوسم الطريف الذي قام المغردون فيه بنشر أشياء بسيطة تغير مزاجهم وحالتهم النفسية إلى الأفضل، كالقهوة والقراءة.

الجزائر

Algeria

في الجزائر تصدر وسم Algeria قائمة الوسوم، ونشر المغردون من خلاله صورا ومقاطع فيديو للتظاهرات التي تشهدها مدن الجزائر احتجاجا على ترشح الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقه ولاية خامسة.

الكويت

اسقاط القروض لليوم 98

في الكويت تستمر حملة مطالبة الحكومة بإسقاط القروض عن المواطنين ، وسط دعوات إلى حل القضية التي باتت تؤثر في قطاع كبير من الكويتيين.

الإمارات

الأولمبياد

أما في الإمارات فتصدرت فعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها الدولة في الفترة من 1 حتى 21 مارس-آذار 2019، قائمة الوسوم.

حيث تستقبل المدينة في الوقت الحالي أكثر من 4000 لاعب يمثلون ما يزيد على 50 دولة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]