طلاق جانيت جاكسون من زوجها القطري وسام المانع

أفادت تقارير إعلامية، بأن نجمة البوب جانيت جاكسون انفصلت عن زوجها رجل الأعمال القطري، بعد ثلاثة أشهر فقط من إنجاب طفلها الأول.

وقالت مجلة بيبول ويو.إس. ويكلي وإنترتينمنت تونايت، إن مصادر أكدت أن جاكسون (50 عاما) ووسام المانع، انفصلا بعد زواج دام خمس سنوات.

ورفض ممثلون لمغنية البوب تأكيد الطلاق، الذي يأتي بعد أن وضعت جانيت في يناير/ كانون الثاني الماضي ولدا أطلقت عليه جاكسون والمانع اسم عيسى.

وكانت صحيفة ميل أون صنداي البريطانية من أوائل الصحف التي تحدثت عن الطلاق، ونقلت عن مصدر قريب من المغنية قوله إنه لأمر لطيف. ومن غير المعروف متى انفصل الزوجان.

وقال المصدر لصحيفة ميل أون صنداي “سيبقى عيسى مع أمه التي تنتقل للإقامة في لندن.”

وتزوجت جاكسون والمانع (43 عاما) في عام 2012، وقبل عام أجلت المغنية جولتها العالمية كي يتسنى لهما التركيز على الأسرة.

وسبق لجانيت، أصغر أفراد عائلة جاكسون الغنائية الشهيرة، الزواج مرتين: من المغني جيمس ديبارج في منتصف الثمانينات واستمر زواجهما عاما ثم تزوجت من الراقص رينيه إيليزوندو واستمر زواجهما من عام 1991 وحتى عام 2000.

وكشف مصدرٌ على صلة بالملياردير القطري وسام المانع أن الزوجين سيتشاركان على الأرجح في رعاية طفلهما عيسى المانع.

وذكر أن الانفصال جاء بعد أن نشبت المتاعب بأظافرها بين الزوجين على نحو غير مسبوق خلال الثلاثة أشهر الماضية، وفقا لموقع  pagesix.

وأوضح المصدر، أن جانيت جاكسون قبلت الكثير من التسويات خلال علاقتها مع المانع، ومنها أن يكون حفل زواجهما بسيطا وخاصا.

وأفاد المصدر، بأن الزوج ظن خلال فترة الحمل أنه فرض إرادته على جانيت جاكسون، كما فعل في وقت سابق، فيما يتعلق بمظهرها وحتى الطريقة التي تؤدي بها حفلاتها الغنائية.

ومن بين المطالب التي استجابت لها جاكسون قبل حملها، اختصار جولتها الغنائية التي قامت بها عام 2014، وارتداء ملابس طويلة ومحتشمة بدلا من الملابس الكاشفة التي اعتادت عليها خلال الحفلات.

وبدت جانيت جاكسون خلال فترة الحمل وهي ترتدي زيا أقرب للقيم الإسلامية. كما امتنعت بطلب من زوجها عن تصوير أغنيات راقصة تؤديها بأسلوبها الحركي الذي اشتهرت به.

وقال المصدر إنها شعرت فجأة بالجنون وكما لو أنها تفقد شعبيتها في عالم الغناء.

وما أثار استياء المغنية أيضا خلال الفترة الأخيرة هو امتناع زوجها عن استقبال أفراد عائلتها أو أصدقائها.

وفي فترة سابقة بدا وكأن الطفل القادم سوف يلطف أجواء الحياة ويحد من الخلافات. ورزق الزوجان بطفلهما عيسى المانع في 3 كانون الثاني / يناير بعد 5 سنوات تقريبا من الزواج.

واضطرت جانيت بعد الولادة للإقامة في لندن بحسب طلب الزوج الذي تمسك أن تكون حياتهما وفق النمط والقيم الإسلامية.

كما طلب من المغنية الامتناع عن إرضاع الطفل في الأماكن العامة.

وقال المصدر ان جانيت اضطرت إلى التغاضي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية  أجل الطفل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]