طوني خليفة يفسد «مقالب» رامز جلال في رمضان 2017

أفسد الإعلامي اللبناني طوني خليفة برنامج “المقالب” الشهير الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، في شهر رمضان الكريم كل عام، الذي يعتمد على استدراجه للضيوف والفنانين يقوم بالإيقاع بهم في خدعة.

ونشر خليفة، مقظع فيديو عبر موقع “يوتيوب” فضح من خلاله برنامج المقالب الذي يعده رامز جلال ليعرض في رمضان 2017، وقال إن الإعلامي اللبناني نيشان هو “الطعم” الذي يستخدمه جلال هذا العام للإيقاع بضيوفه.

وأضاف خليفة، أن نيشان دعاه إلى برنامج حواري ليعرض في رمضان 2017 مقابل مبلغ مادي، ولكنه تشكك في الأمر بسبب تلقيه الاتصال من داخل مصر، وبعد أن أجرى تحرياته تأكد من أن برنامج رامز جلال هو السر وراء مكالمة نيشان.

وأضاف خليفة، “الجرح الكبير أن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشيء هو مش مستفيد منه إلا إذا عم يقبض على الراس”، وتابع “أنا عتبي على نيشان لأني اعتبرت أنه بطل يبيع أصحابه يبدو أن نيشان كل ما يعوزها بدوا يرجع يبيع الناس ويبيع أصحابه ولو كانوا أقرب المقربين”.

ووجه خليفة تحذيرا إلى الفنانين والإعلاميين قائلا: “أي إعلامي أو أي فنان داعيكم نيشان لبرنامجه في أبو ظبي أنتوا رايحين تاكلوا مقلب من رامز جلال بطلعكم بالطيارة وبياخدكم على الصحراء وهونيك بيركب مقلب مثل مقالبه التي يمكن في أي لحظة يمكن حدا يروح بين إيديه، وبعرف كثير ناس من الذين صار معهم مقالب بعدهم يعانون من مشاكل نفسية وصحية وجسدية لغاية اليوم وهم لا يتعرفوا على شيء بعد ما يعمل الحلقة”.

ولم تمر سوى ساعات بعدما انتشر فيديو الإعلامي طوني خليفة، لتؤكد الفنانة لطيفة أنها تعرضت للخدعة.

وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “ولا تحلم يا #رامز_جلال.. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ #نيشان يكلمني كل يوم! ده أنا لطيفة يا رامز”.

ليرد عليها طوني قائلا: “أنت ست الستات”، وأجابته: “سلملي والحمدلله على سلامتنا مع احترامى لنيشان بس ماكانش العشم يا نيشو!”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]