عضو «الجمهوري الأمريكي» لـ«الغد»: انتخابات 2016 تُعيد نفسها

قال عضو الحزب الجمهوري الأمريكي، بشار جرار، إن انتخابات 2016 تُعيد نفسها.

وأشار، في تصريحات خاصة على قناة الغد، إن هيلاري كلينتون في الانتخابات الماضية كانت تعبر عن سعادتها أثناء الاقتراع، لكن الحقيقة أن هناك حالة من عدم اليقين لدى كل من ترامب وبايدن، وهو ما يظهر من خلال التصريحات الأخيرة الخاصة بهما.

وقال جرار، إنه لا خوف على سلاسة عملية الاقتراع، لكن الخوف عندما نتحدث عن إلغاء أصوات في أماكن حساسة، ما يعني أن ما كان يقوله ترامب كان حقيقيا.

وقال المرشح الديمقراطي جو بايدن، إنه سيفوز في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية بفضل المصوتين،  داعيا الأمريكيين إلى التصويت للحق والنزاهة وليس للفساد”، على حد قوله.

وقال بايدن، خلال كلمة له أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا: “في حال اختياركم لي سأكون رئيسا لجميع الأمريكيين من مختلف الأحزاب”.

وقال بايدن إن منافسه الجمهوري في الانتخابات الأمريكية، الرئيس دونالد ترامب، كان السبب في استقالة 6 جنرالات في الجيش الأمريكي من العمل.

يأتي ذلك في الوقت الذي دعت فيه المرشحة الديمقراطية لمنصب نائبة الرئيس كامالا هاريس، الأمريكيين للتصويت بكثافة في الانتخابات الأمريكية.

وقالت، في كلمة أمام تجمع انتخابي بمدينة ديترويت في ولاية ميشيجان، إن هذه الانتخابات هي الفرصة الأخيرة لإنقاذ الأمريكيين.

وأشارت إلى أن مستقبل الولايات المتحدة على المحك، وأن المرشح الديمقراطي جو بايدن، هو الشخص المناسب للحفاظ على وحدة الأمريكيين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]