عمال الطوارئ ينقذون الحيوانات الأليفة من حريق في كندا

يشارك عمال الطوارئ في اقليم ألبرتا بكندا في جهود كبيرة لانقاذ الحيوانات الأليفة المحاصرة في منازل وذلك بعد أن أجبر حريق هائل مالكيها على تركها دونهم.

وقال كيفين ونيتوي والذي يعمل في صيانة واصلاح الأقفال منذ 20 عاما إنه دخل مدينة فورت ماكموراي يوم السبت لنزع أقفال المنازل التي يوجد بها حيوانات أليفة بناء على طلب الفريق المحلي للتعامل مع الطوارئ.

وقال مجلس بلدية وود بوفالو الذي يشرف على فورت ماكموري على موقعها على الانترنت إنه يرسل فرقا لانقاذ الحيوانات الاليفة بناء على طلب من مالكيها لكنه أشار الى أن اللجوء الى نزع الأقفال يكون آخر ملجأ.

وقال وونيتوي انه سيحتاج من 3 الى 4 أيام في المدينة الخالية تقريبا التي كانت تضم في السابق 88 الفا. وسوف يفتح الأبواب أمام عمال الطوارئ الذين سيأخذون الحيوانات الأليفة الى أماكن ايواء.

وتم اخلاء فورت ماكموراي دون تحذير يذكر يوم الثلاثاء حيث حمل السكان القليل من ممتلكاتهم لدرجة أن تجمعا سكانيا مجاورا أقام لهم مركزا للملابس المستعملة.

وبعد أيام من اجلاء السكان دخل بعض السكان المدينة بعد أن قالوا انهم حصلوا على تصريح من السلطات المحلية.

لكن الشرطة المحلية ومسؤولين قالوا انهم لا يرغبون في دخول افراد غير العاملين بالطوارئ في المدينة محذرين من انه مازال يوجد دخان كثيف ودمار كبير. ومع ذلك يبذل محبو الحيوانات الأليفة جهودا كبيرة لنجدتها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]