عموري حزين رغم الفوز والتكريم أمام الظفرة

بدا أن عمر عبد الرحمن (عموري) يعتذر لجماهير العين عن خسارة نهائي دوري أبطال آسيا بملعبهم وذلك بعدما أشار بيده نحوهم وظهر عليه التأثر بعدما سجل هدف الفوز 2-1 من ركلة جزاء على الظفرة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتعادل العين 1-1 أمام ضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي في إياب نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي ليفقد اللقب بعد خسارته 2-1 ذهابا.

وبكى عموري – المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا غدا الخميس – بعد ضياع اللقب لذا طلب الصفح من مشجعي العين الحاضرين بملعب الظفرة بعد تسجيل هدف الفوز.

وقال عموري – الذي نال تكريما في أرض الملعب من مسؤولي الظفرة قبل المباراة – إنه لم يحتفل بالهدف لسبب آخر وهو ذكرى “يوم الشهيد” في الإمارات الذي يوافق اليوم.

ووضع الظفرة ضيفه في موقف محرج عندما تقدم مبكرا بضربة رأس من عادل هيرماش مستغلا ركلة ركنية بعد أربع دقائق ليتذكر العين كيف استقبل هدف تشونبوك بنفس الطريقة في إياب الدور النهائي.

وخرج فريق المدرب زلاتكو داليتش متأخرا في الشوط الأول بعدما منع القائم عموري من تسجيل هدف رائع في اللحظات الأخيرة.

ومن ضربة رأس رائعة تعادل المدافع إسماعيل أحمد للعين في الدقيقة 52.

ولم يكرر عموري خطأ زميله البرازيلي دوجلاس عندما أهدر ركلة جزاء أمام تشونبوك السبت الماضي. وحسم اللاعب الفوز للعين اليوم بنفس الطريقة قبل النهاية بتسع دقائق.

ورفع العين رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس لكن تتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

أما الظفرة فتوقف رصيده عند عشر نقاط في المركز التاسع.

وقال عموري في تصريحات تلفزيونية “الفوز مهم بعد استئناف نشاطنا بالدوري. أعتقد أن الفوز بالمباريات المؤجلة سيصعد بنا للقمة”.

وفي حال فوز العين بمبارياته المتبقية سيصبح في رصيده 25 نقطة بينما يتصدر الوصل المسابقة حاليا برصيد 22 نقطة.

وتستضيف أبوظبي غدا الخميس حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016 ويبدو عموري الأوفر حظا للتفوق على منافسيه العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]