عودة بنزيمة في الوقت المناسب قبل القمة أمام أتليتيكو المتصدر

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن كريم بنزيمة هداف الفريق تعافى من الإصابة في الوقت المناسب لتعزيز هجوم الفريق في مباراة قمة أمام مضيفه أتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعانى ريال مدريد كثيرا منذ غياب بنزيمة بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الفوز على بلنسية 2-صفر في 14 فبراير/ شباط.

وفي غيابه هز ريال مدريد الشباك مرة واحدة فقط في كل مباراة من المباريات الثلاث التي خاضها بدون بنزيمة وأخفق في التسجيل في الشوط الأول في كل مرة واعتمد على لاعبين مثل كاسيميرو لهز الشباك.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتليتيكو غدا الأحد “كريم سيكون معنا غدا. كلنا نعرف مدى أهميته لنا. يقوم بدور بارز في طريقة لعبنا خاصة حين تكون الكرة معه.

“استمتع بمشاهدته كمدرب. حين وصل إلى ريال مدريد ثار الكثير من الجدل حوله وبعد مرور عشر سنوات أظهر معدنه وتطوره ووصل لمكانته الحالية”.

وتصدر بنزيمة هدافي ريال الموسم الماضي ليفوز الفريق باللقب وساهم بنسبة 30 في المئة من أهداف الفريق في كل المسابقات هذا الموسم وصنع خمسة أهداف.

ولم يتعاف إيدن هازارد حتى الآن من أحدث إصابة بينما يغيب القائد سيرجيو راموس والظهير الأيمن داني كاربخال.

وسيدخل فريق المدرب زين الدين زيدان مباراة القمة وهو يحتل المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن أتليتيكو المتصدر لكنه لعب مباراة أكثر. لكن زيدان قال إن نتيجة المباراة لن تكون حاسمة في الصراع على اللقب.

وأضاف “نتعامل معها على أنها مباراة نهائية مثلما نفعل في كل مباراة لأننا نرغب في الفوز. لكن بغض النظر عن النتيجة التي ستنتهي بها المباراة فاننا سنواصل القتال على اللقب”.

وسيعود الظهير الأيمن كيران تريبيير لصفوف أتليتيكو لأول مرة منذ يناير كانون الثاني بعد أن أكمل فترة إيقاف بسبب انتهاك قواعد المراهنات في إنجلترا.

وقال المدرب دييجو سيميوني إن عودة اللاعب ستمنح فريقه الحيوية.

وقال سيميوني “كان يتدرب طيلة فترة الإيقاف وكلنا نعرف مدى صعوبة الأمر على أي لاعب يتدرب ولا يستطيع اللعب. إنه متحمس جدا للعودة للمباريات”.

وقال المدرب الأرجنتيني أيضا إن المباراة لن تحسم الصراع على اللقب مؤكدا ضرورة القتال لآخر رمق بعد أن نجح ريال وبرشلونة في العودة إلى السباق بسبب تراجع أتليتيكو في فبراير/ شباط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]