عودة قتيل بـ«فض رابعة» وضحايا جبل كاترين في الدراما الرمضانية

 

 

 

أثارت الحلقة السابعة من مسلسل «القيصر» للفنان يوسف الشريف، موجة من الجدل، وذلك لظهور أحد قتلى فض اعتصام رابعة العدوية، بالإضافة إلى ضحايا سانت كاترين.

وظهرت الصور في مشهد جمع الفنانين خالد زكي وأشرف زكي واللذان يقومان بدور قيادات في وزارة الداخلية، وأثناء حديثهم عن مجرمين وحوادث إرهابية يظهر في خلفية المشهد عرض لصور الإرهابيين وتجار سلاح الذين تم قتلهم.

وتسببت الصور بحالة من الاستياء بين رودا مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدقاء من ظهرت صورهم في المسلسل.

 

أحمد وهاجر.. سانت كاترين

ظهر من ضمن صور مجرمي المسلسل الشاب أحمد عبد العظيم وهاجر أحمد، اللذان توفيا أثناء رحلة في جبال سانت كاترين العام قبل الماضي.

13415510_642695769216866_8033253325856756963_o 8dc9cf83f667a9f4709582f66e0321be

ولقي 4 من الشباب مصرعهم عقب عاصفة ثلجية، هبت عليهم أثناء تواجدهم بـجبل باب الدنيا بسيناء، منهم عبد العظيم هو شاب توفي وهو يبلغ الـ28 عاما، وهاجر أحمد، خريجة كلية الفنون التطبيقية وعضو مؤسس بحزب الدستور وتهتم بالعمل التطوعي.

BgytzjhIcAAr3Sq 774

 

 

عنتر.. رابعة العدوية

وظهر أيضا في المشهد محمد عنتر.. أحد ضحايا فض اعتصام رابعة العدوية، من قرية القلج، التابعه لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، والذي توفى نتيجة إصابته بطلقات نارية أثناء مشاركته في اعتصام رابعة في 30 يوليو 2013.

 

0d695061b252e212c6b2d75643fc9b20

 

أعربت فاطمة إبراهيم أرملته عن استيائها بسبب ظهور صورة زوجها المتوفى، مؤكدة أن زوجها ليس إخوانيا وانه توفي نتيجة إصابته بطلقة خلال الذهاب لعمله.

وأضافت في مداخلة لبرنامج «العاشرة مساء»: شعرت أن زوجي توفى مرة أخري.

واعتذر لها الفنان يوسف الشريف قائلا: «المشاهد كانت قاسية جدا عليها وبعتذرلها، ومن النهارده مش هنام عشان نصحح الوضع ويغور المسلسل بالشغل قصاد إننا نزعل حد وحقها فوق رأسي».

اعتذار من الشريف

من جانبه اعتذر الفنان يوسف الشريف، عن بعض اللقطات التى ظهرت بالحلقة السابعة لمسلسله «القيصر» والتي عرضت الإثنين الماضي.

وقال الشريف على حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «أنا بعتذر جدا جدا لو فى أي حاجه تسىء لأي حد في الصور اللى ظهرت في الحلقه السابعة، أنا طبعا لِسَّه مش فاهم أوى بس أوعدكم لو في حد غلط هيتحاسب».


وتابع القيصر «طبعا الصور دي بتتركب في مرحله البوست، بعد المونتاج يعني، مش بتبقى موجودة في التصوير والممثلين بيصوروا».


كما أضاف«:ولكن الدليل القاطع على حسن النوايا إن الصور دى عرضت على إنها صور ضحايا وليس تجار سلاح أو إرهابيين (شيوخ العرب اللي ذبحهم أبو راغب)، واختتم قائلًا: «بوجه عام ليس من حق أى أحد نشر صور لأي أحد دون الرجوع له أو لعائلته»

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]