غموض حول مستقبل لاعبة التنس سيرينا وليامز

قالت اللاعبة الأمريكية البارزة سيرينا وليامز إن مستقبلها في بطولات المحترفات لا يزال يكتنفه الغموض بالرغم من حبها الشديد للعبة التنس وذلك بعد أن عادت  إلى منافسات التنس بعد عام من الغياب لتفوز بمباراة في الزوجي في بطولة إيستبورن الدولية يوم الثلاثاء.

ولم تلعب سيرينا الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى أي مباراة رسمية منذ خروجها من مباراة الدور الأول في ويمبلدون العام الماضي وهي تبكي بسبب إصابة في الساق وقالت اللاعبة البالغ عمرها 40 عاما إنه في بعض الأحيان ساورتها الشكوك حول قدرتها على العودة للمنافسات مرة أخرى.

لكن وليامز الفائزة بسبعة ألقاب في الفردي في ويمبلدون حصلت على بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة الكبرى المقامة على ملاعب عشبية وبدأت استعداداتها بالفوز في مباراة للزوجي مع شريكتها التونسية أنس جابر في إيستبورن.

وقالت وليامز للصحفيين عن خططها “في الحقيقة اختبر نفسي يوما بعد يوم. بالتأكيد ساورتني بعض الشكوك حول قدرتي على العودة للمنافسات.. صبرت طويلا للتعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لذلك لا أتعجل في اتخاذ القرارات”.

وفازت وليامز بآخر ألقابها 23 في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة 2017 ولا تزال تبتعد بلقب واحد عن معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة مارجريت كورت لأكثر لاعبة فوزا بالبطولات الكبرى.

وبلغت النهائي في أربع بطولات كبرى منذ عودتها لبطولات المحترفات بعد أن أنجبت ابنتها أولمبيا في 2017 لكنها خسرت بمجموعتين متتاليتين في كل مناسبة.

وزادت التكهنات بشأن اعتزالها بعدما انفصلت وليامز، التي تراجعت في التصنيف العالمي للمركز 1204، عن مدربها منذ فترة طويلة باتريك مراد أوغلو في أبريل نيسان والذي تحول لتدريب الرومانية سيمونا هاليب.

وردا على سؤال إذا كانت ترى نفسها تلعب العام المقبل، قالت وليامز “لا أعرف، لا يمكنني الإجابة على ذلك، لكني أعشق التنس والمنافسات ولهذا جئت إلى هنا أليس كذلك؟ “لكني أحب أيضا ما أفعله خارج الملعب، وما بنيته مع مجموعة سيرينا فينشرز (شركتها الخاصة)”

وتنطلق ويمبلدون يوم الإثنين المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]