غياب بوجبا ودي خيا عن مواجهة يونايتد أمام ليفربول بسبب الإصابة

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء إن فريقه سيكون مستعدا لمواجهة ليفربول المتصدر يوم الأحد المقبل بدون الثنائي المصاب بول بوجبا وديفيد دي خيا.

واضطر الحارس دي خيا لمغادرة الملعب خلال مباراة اسبانيا أمام السويد ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020 يوم الثلاثاء.

وقال سولشار لشبكة سكاي سبورتس “يحتاج ديفيد لخضوع لفحص بالأشعة. اعتقد انه سيغيب. يبدو من المؤكد أن الأمر قد حسم الليلة الماضية. انها من واحدة من تلك الإصابات المعتادة”.

وغاب لاعب الوسط الفرنسي بوجبا عن خمس من بين آخر سبع مباريات في الدوري ليونايتد بسبب إصابة في الكاحل وبعد أن امضى فترة من فترة التوقف الدولية في التعافي في دبي، وقال سولشار إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما لا يزال غير مستعد للعب مع الفريق الأول.

وأضاف سولشار “أصيب بول وعاد ويبذل جهدا كبيرا. عاد ولعب مباراتين وربما لعب وهو يشعر بألم.

“خضع لفحص بالأشعة بعد مباراة ارسنال وربما احتاج لعدة أسابيع للراحة ويحدونا الأمل الا يدوم هذا طويلا لكنه لن يخوض هذه المباراة”.

وحقق يونايتد الفوز في مباراتين ضمن أول ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم ويتقدم بفارق نقطتين فوق منطقة الهبوط في المركز 12.

ويتوقع عودة انطوني مارسيال ولوك شو وارون وان-بيساكا بعد فترة تعافي لكن سولشار لم يتخذ أي قرار بعد بشأن مدى قدرتهما على المشاركة.

وكانت بداية ليفربول مثالية هذا الموسم بعد أن جمع 24 نقطة من ثماني مباريات وسيتطلع لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتاليا في دوري الأضواء عندما يحل ضيفا على يونايتد في أولد ترافورد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]