غياب ديوكوفيتش عن أمريكا للتنس يحزن ميدفيديف ونادال

قال نجم التنس الإسباني المخضرم رافائيل نادال إنه يشعر بالحزن لغياب منافسه الأكبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن بطولة أمريكا المفتوحة للتنس مؤكدا أن غياب لاعب بحجم ديوكوفيتش سيكون له تأثير واضح على البطولة الكبرى التي تقام على الملاعب الصلبة.

وقرر ديوكوفيتش الذي توج بلقب ويمبلدون ليرفع رصيده إلى 21 لقبا كبيرا عدم تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وقال الخميس الماضي إنه لا يمكنه جراء ذلك السفر جوا إلى نيويورك لخوض أخر البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي.

وقال نادال الحائز على 22 لقبا كبيرا للصحفيين الليلة الماضية “من منظوري الشخصي فهذه أخبار محزنة جدا.

“من المؤسف جدا دوما عدم قدرة أفضل اللاعبين في العالم على المشاركة في بطولة ما بسبب الإصابات أو أسباب أخرى مختلفة.. في هذه الحالة فإن غياب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ البطولات الكبرى يعتبر شيئا كبيرا”.

وقال الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول عالميا وحامل لقب أمريكا المفتوحة إنه يشعر بخيبة أمل لغياب ديوكوفيتش عن البطولة أيضا.

وقبل انطلاق البطولة الاثنين المقبل قال ميدفيديف للصحفيين “أتمنى أن يشارك في البطولة.. من المؤسف عدم تواجد ديوكوفيتش هنا”.

ويسعى ميدفيديف للفوز بثاني لقب كبير خلال مسيرته مع اللعبة وقال “أنا أعمل بصورة جيدة. أعمل بصورة جيدة مع فريقي وأنا أثق في نفسي”.

وبسبب عدم تلقي التلقيح أيضا غاب ديوكوفيتش عن أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]