فان برونكهورست يشيد بشخصية رينجرز بعد الفوز على سيلتيك

أشاد جيوفاني فان برونكهورست مدرب رينجرز بشخصية فريقه بعدما لعب 120 دقيقة للمباراة الثانية على التوالي، وفاز 2-1 على غريمه سيلتيك، ليبلغ نهائي كأس أسكتلندا لكرة القدم، يوم الأحد.

وأنهى الفوز آمال جلاسجو في تحقيق ثلاثية من الألقاب للمرة الخامسة في ستة مواسم، وجاءت هذه المباراة بعدما احتاج رينجرز إلى وقت إضافي قبل الفوز على براجا البرتغالي ليصل إلى قبل نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وقال فان برونكهورست “تنتابني مشاعر رائعة جدا وأنا فخور بشدة. كان الأسبوع مليئا بالأحداث بالنسبة لنا، وكانت هناك متطلبات بدنية وذهنية كبيرة، وكان اللاعبون مذهلين في خوض مباراتين بوقت إضافي في أربعة أيام”.

وأضاف “أظهر اللاعبون شخصية كبيرة ورغبة وثقة في الوصول إلى نهائي الكأس. كان علينا أن نبذل جهدا كبيرا ونجري تغييرات عديدة للاعبين، لكن فعلنا ذلك كفريق، وأنا فخور جدا ببلوغ النهائي”.

وهز كارل ستارفلت لاعب سيلتيك شباكه بطريق الخطأ قبل ست دقائق من نهاية الوقت الإضافي ليفوز رينجرز. وتقدم جريج تيلور لسيلتيك في لكن البديل سكوت أرفيلد أدرك التعادل لرينجرز في الدقيقة 78.

ويبقى سيلتيك، الذي أحرز بالفعل لقب كأس الرابطة، المرشح الأول لإحراز لقب الدوري الممتاز حيث يتقدم بست نقاط على رينجرز.

وقال أنجي بوستيكوجلو مدرب سيلتيك “أمامنا خمس مباريات حتى نصبح أبطال هذا البلد، ولم تتغير الأمور بعد. ينصب تركيزنا على ضمان استغلال هذا الإحباط لتعزيز فرصنا في المباريات القليلة المقبلة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]