فان مارفيك مدرب أستراليا يتلقى دفعة بعد التعادل مع كولومبيا

تلقى بيرت فان مارفيك مدرب أستراليا دفعة من الثقة بعد تعادل فريقه، الذي يستعد للعب في نهائيات كأس العالم، بدون أهداف مع كولومبيا في لقاء ودي في لندن، أمس الثلاثاء، وبعد أيام قليلة من التعرض لخسارة ثقيلة أمام النرويج.

وقدمت أستراليا عرضا قويا أمام كولومبيا، التي فازت 3-2 على فرنسا في باريس الأسبوع الماضي، وأنقذ الحارس داني فوكوفيتش ركلة جزاء من ميجيل بورخا ليحافظ على نظافة شباكه في مباراته الدولية الأولى.

وشعر الهولندي فان مارفيك بالسعادة بأداء لاعبيه ويعتقد أنه بدأ حصد ثمار تدريباته مع اللاعبين بعد تطور ملحوظ في الأداء مقارنة بيوم الجمعة عندما خسر 4-1 في أوسلو.

وقال فان مارفيك “كولومبيا من أفضل منتخبات العالم وتابعنا ذلك الأسبوع الماضي. عند الفوز في فرنسا فهذا يعني أنك تملك فريقا جيدا جدا.

“لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول. كانت الأمور أصعب في الشوط الثاني بسبب إمكانيات كولومبيا لكن أظهرنا شخصية جيدة خلال التعادل صفر-صفر”.

وتولى فان مارفيك، الذي قاد بلاده هولندا إلى نهائي كأس العالم 2010، قيادة أستراليا خلفا للمدرب أنجي بوستيكوجلو الذي ترك منصبه بعد التأهل لكأس العالم.

وستلعب أستراليا في كأس العالم ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب فرنسا والدنمرك وبيرو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]