فرناندينيو: سيتي ينافس مثل “الحيوانات” للفوز باللقب

قال فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي، إن فريقه أظهر أنه يستطيع المنافسة مثل “الحيوانات” هذا الموسم للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد سيتي الصدارة متقدما بنقطة على ليفربول بعد انتصاره 2-صفر على مستضيفه مانشستر يونايتد يوم الأربعاء ويمكن أن يصبح أول فريق يحافظ على لقب الدوري في موسمين متتاليين منذ غريمه في أولد ترافورد في 2009.

وسيضمن سيتي لقبه الرابع في الدوري في آخر ثمانية مواسم لو انتصر في آخر ثلاث مباريات وقال فرناندينيو إن فريقه أظهر ضد يونايتد رغبته في النجاح.

وأبلغ اللاعب البرازيلي الصحفيين “أظهرنا رغبتنا في المنافسة على كل كرة مثل الحيوانات. أعتقد أنها روح فريق يريد التتويج باللقب”.

وكان ليفربول، الساعي لإنهاء صيامه عن لقب الدوري منذ 29 عاما، يتقدم بسبع نقاط على سيتي في يناير/ كانون الثاني قبل أن يلحق به فريق المدرب بيب جوارديولا هزيمته الوحيدة في البطولة ويقلص الفارق.

وفاز سيتي في آخر 11 مباراة في الدوري ويؤمن فرناندينيو أن الصراع سيستمر حتى النهاية.

وقال “لو نظرنا إلى يناير كان يمكن (لليفربول) التقدم بعشر نقاط بعد مواجهتنا. لكننا لم نرد حدوث ذلك. قلصنا الفارق إلى أربع نقاط والآن نتفوق بنقطة واحدة.

“هذه هي طريقة حسم الدوري الممتاز وأتمنى أن نقوم بعملنا والفوز بالمباريات الثلاث والتتويج”.

ويحل سيتي ضيفا على بيرنلي يوم الأحد قبل أن ينهي الموسم بمباراتي ليستر سيتي وبرايتون آند هوف ألبيون.

وأضاف فرناندينيو الذي من المحتمل أن يغيب عن المباراة بسبب إصابة في الركبة “(مواجهة) بيرنلي صعبة دائما. لديه أسلوب مميز في اللعب ومواجهته على أرضه ليست سهلة. (بيرنلي) تعادل مع تشيلسي يوم الاثنين الماضي”.

وتابع “يجب علينا التعافي سريعا وأن نكون جاهزين. ستكون مباراة مهمة جدا وصعبة جدا لنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]