فرناندينيو: لاعبو البرازيل يساندون نيمار في محنته

أبدى لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو دعمه لزميله نيمار اليوم الأحد قائلا إن باقي اللاعبين يتدربون حاليا قبل خوض كأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

وأكد فرناندينيو  أنهم لن يسمحوا لاتهام لاعب باريس سان جيرمان بالاغتصاب بأن يؤثر على استعدادهم للبطولة التي ستقام على أرضهم.

وأصدر نيمار بيانا في ساعة مبكرة اليوم نفى خلاله ارتكابه أي مخالفات بشأن القضية التي ظهرت للعلن قبل ساعات عقب تقرير صادر عن الشرطة في ساو باولو اتهمت فيه امرأة اللاعب البرازيلي باغتصابها في باريس.

وزعمت المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، أن نيمار اعتدى عليها في غرفة بفندق في العاصمة الفرنسية في 15 مايو الماضي.

وبث مهاجم باريس سان جيرمان مقطع فيديو طويلا عبر حسابه في تطبيق انستجرام نفى خلاله الاتهامات قائلا إنه كان ضحية ابتزاز وبدا منزعجا بسبب الألم الذي طاله وعائلته إثر هذا الاتهام.

وأظهر مهاجم برشلونة السابق في الفيديو الرسائل المتبادلة مع الضحية المزعومة بما في ذلك صور مثيرة أرسلتها له.

وفي تطور آخر في قضية لاعب سانتوس السابق قالت شرطة ريو اليوم إنها تحقق بشأن ارتكابه جريمة بنشره هذه الصور عبر الإنترنت.

وقال فرناندينيو، أحد أكثر لاعبي التشكيلة الحالية للبرازيل خبرة، للصحفيين خلال معسكر المنتخب الوطني خارج ريو “حزنت بشدة لسماع هذه الأنباء وأعتقد أنها غريبة. مر 15 يوما حتى وجهت الفتاة له الاتهام.

وتابع: “لكني أعتقد أن الأمر سيتضح في أقرب وقت وأثق في براءة نيمار. اللاعبون والجهاز الفني يساندونه ولن يؤثر هذا على ما يحدث في الملعب”.

ووصل نيمار معسكر البرازيل اليوم عبر مروحيته الخاصة لكنه لم يتحدث للصحفيين.

وتستعد البرازيل لاستضافة كأس كوبا أمريكا التي ستنطلق في 14 يونيو الحالي.

وأصبح نيمار البالغ عمره 27 عاما أغلى لاعب في العالم على الإطلاق عندما رحل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (263 مليون دولار) في 2017.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]