فصائل فلسطينية تحذر إسرائيل من تداعيات جرائمها في الضفة الغربية

حذرت فصائل فلسطينية اليوم الأربعاء إسرائيل من استمرار جرائمها بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد أحمد حكمت سيف 23 عاما من قرية برقة شمال غرب نابلس الذي قضى نحبه شهيدا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الأسبوع الماضي.

وقالت حركة الجهاد “إننا إذ ننعى الشهيد أحمد، لنؤكد أن الاحتلال مستمر في استهداف أبناء شعبنا ضمن مسلسل ممنهج للنيل من عزيمتهم وإرادتهم الحرة”.

وحذرت حركة الجهاد الاحتلال الإسرائيلي من تداعيات هذه الجرائم المتواصلة، وقالت” لن يسمح ثوار شعبنا ومجاهدوه أن تمر دون رادع يليق بحجمها وبشاعتها”.

ودعت إلى الالتفاف حول المقاومة وخيارها الوحيد القادر على استرداد الحق المسلوب وتطهير الأرض من دنس المحتلين وإلى تصعيد الفعل المقاوم على كل نقاط التماس والاشتباك.

بدوره، اعتبر حازم قاسم متحدث باسم حركة حماس استشهاد الشاب أحمد حكمت سيف من برقة شمال غرب نابلس برصاص جيش الاحتلال جريمة جديدة ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.

وأكد قاسم أن تصاعد جرائم الاحتلال ضد الشباب الثائر في الضفة الغربية، سيفشل في ردعهم عن مواصلة انتفاضتهم ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وقال “كما في كل مرة ستكون هذه الدماء وقوداً لتصعيد الفعل المقاوم في الضفة الثائرة وتدفيع الاحتلال ثمن جرائمه”.

واستشهد فجر اليوم الشاب أحمد حكمت سيف من برقة شمال غرب نابلس، متأثرًا بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الشاب سيف أصيب في الأول من آذار الجاري بثلاث رصاصات في البطن والظهر إثر قمع قوات الاحتلال مسيرة دعم واسناد للأسرى في برقة، وادخل الى المستشفى بحالة حرجة، وأعلن عن استشهاده اليوم.

وأعلنت الفعاليات والقوى الوطنية في بلدة برقة الإضراب الشامل حدادًا على روح الشهيد سيف.

يذكر ان قرية برقة والقرى المجاورة لها تتعرض بشكل شبه يومي لاعتداءات واقتحامات الاحتلال والمستوطنين، الذين يحاولون العودة الى مستوطنة “حومش” المخلاة عام 2005.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]