فلاهوفيتش ينتزع ليوفنتوس فوزا صعبا على كالياري

سجل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش هدفا قبل ربع ساعة من النهاية، ليقود يوفنتوس لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على كالياري صاحب الأرض في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وبدأ يوفنتوس المباراة بشكل متواضع، وتأخر بهدف سجله جواو بيدرو مهاجم إيطاليا بعد عشر دقائق من البداية.

وسيطر الفريق الزائر على باقي فترات الشوط الأول، وأدرك التعادل عن طريق المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت قبل الاستراحة.

واستمرت أفضلية يوفنتوس وأسفر الضغط عن هدف الفوز بواسطة فلاهوفيتش، المنضم في يناير كانون الثاني، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف مع ناديه الجديد في المسابقة منذ القدوم إلى تورينو.

وساعد الفوز يوفنتوس رابع الترتيب على تقليص الفارق إلى أربع نقاط مع نابولي صاحب المركز الثالث الذي يواجه فيورنتينا يوم الأحد.

وخسر كالياري للمرة الخامسة على التوالي، ليبقى على بُعد ثلاث نقاط من منطقة الهبوط، وخاض مباراتين أكثر من فينتسيا صاحب المركز 18.

ولم يكن يوفنتوس قد خسر في الدوري منذ نوفمبر تشرين الثاني، قبل أن يتعثر أمام إنتر ميلان حامل اللقب في الجولة الماضية، ليبتعد عن صراع المنافسة وفقا لرأي مدربه ماسيميليانو أليجري.

وبدا أن يوفنتوس سيتعرض لضربة جديدة بعدما سجل جواو بيدرو هدف كالياري بتسديدة من حافة منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

واعتقد يوفنتوس أنه عاد سريعا بعدما وضع لوكا بليجريني الكرة داخل الشباك، بعدما أبدلت التسديدة اتجاهها في زميله أدريان رابيو، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد لأن الكرة لمست ذراع رابيو.

وصنع يوفنتوس المزيد من الفرص قبل أن يرسل خوان كوادرادو كرة عرضية حولها دي ليخت إلى هدف.

وأهدر الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سيرحل في نهاية الموسم الجاري، فرصة سهلة لتسجيل هدف التقدم في بداية الشوط الثاني وسدد عاليا من مكان جيد.

وأهدر كوادرادو فرصة أخرى، قبل أن ينتزع فلاهوفيتش هدف الانتصار من مدى قريب ليكسر صمود كالياري، ويعيد يوفنتوس للطريق الصحيح.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]