فياريال يبحث عن المثالية لمحاولة إيقاف ليفربول

سيحاول فياريال استعادة الروح التي جعلته يتفوق على يوفنتوس وبايرن ميونيخ، وذلك عندما يتطلع إلى قلب تأخره 2-صفر في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول يوم الثلاثاء.

ولم يكن استعداد فياريال مثاليا بسبب الخسارة 2-1 أمام ألافيس المتعثر، لكن المدرب أوناي إيمري يدرك مدى صعوبة الفوز على ليفربول، الذي خسر ثلاث مباريات فقط هذا الموسم في كل المسابقات، ولم يخسر في أي مباراة بفارق أكثر من هدفين.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين “سنحتاج إلى مباراة مثالية لتحقيق ما لم يفعله أي فريق أوروبي آخر أمام ليفربول هذا الموسم”.

وأضاف “تحويل التأخر بهدفين مهمة صعبة بالفعل أمام أي فريق، وتزداد الصعوبة أمام فريق يلعب تقريبا بلا أخطاء. سنستفيد من أن الأهداف خارج الأرض لم تعد تمنح أفضلية، لذا هذا سيمنحنا حرية للتقدم إلى الهجوم”.

وتابع “كانت أفضلية اللعب على الأرض حاضرة هناك، وأتمنى أن تعمل معنا أيضا هنا. نريد ألا نرتكب أي أخطاء دفاعية، وبشكل أفضل مما حدث في أنفيلد، ونحتاج إلى اللعب بمستوانا وهو شيء لم نحققه ذهابا”.

وبعد الإطاحة بالبطلين السابقين يوفنتوس من دور الستة عشر وبايرن من دور الثمانية، يعتقد مدرب باريس سان جيرمان وأرسنال السابق أن فريقه الحالي قادر على تحقيق مفاجأة جديدة.

وقال إيمري “أريد من اللاعبين والمشجعين مواجهة التحدي بفخر… تتعلق كرة القدم بالمشاعر، ونحن لدينا علاقة قوية بمشجعينا حيث أننا من مدينة صناعية صغيرة. أنا أثق تماما أننا نملك ما يجعلنا نقدم لفريق ليفربول شيئا لم يتعرض له هذا الموسم”.

وكرر المدافع باو توريس، المولود على بعد أميال قليلة من مقر مران فياريال، كلمات مدربه وبدا واثقا أيضا.

وقال توريس “لا يوجد سيناريو مثالي لمثل هذه المباراة. نريد أن نسجل هدفا لنعود إلى الصراع، وهذا ما نحتاج إلى البحث عنه”.

وأضاف “ليس مهما كيف سنحقق ذلك. نحتاج إلى هدف في أي وقت، وستصبح المباراة مفتوحة مرة أخرى. هذا هو هدفنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]