فيدرر يتطلع لمستقبله بعد توقيع عقد رعاية جديد

قال روجر فيدرر، اليوم الثلاثاء، إن قراره بإنهاء شراكة امتدت 20 عاما مع شركة نايكي وفتح صفحة جديدة مع يونيكلو جاء بعد تعهد شركة الملابس اليابانية بالاستمرار في دعم نجم التنس السويسري بعد اعتزال اللعب.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل مالية لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن العقد الجديد يتضمن حصول فيدرر على نحو 30 مليون دولار سنويا بينما كان يحصل على عشرة ملايين دولار سنويا من نايكي.

وأنهى فيدرر (37 عاما)، صاحب الرقم القياسي بالحصول على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، الشراكة مع نايكي في يوليو/ تموز الماضي عندما غادر الملعب الرئيسي ببطولة ويمبلدون وهو يرتدي زيا يحمل علامة يونيكلو.

وقال فيدرر بعد تقديمه كسفير لعلامة يونيكلو التجارية “في يوم ما سأعتزل التنس لكنني لن اعتزل الحياة. يونيكلو تؤمن بي بقوة ولدينا نقاط مشتركة للتعاون حتى بعد اعتزالي”.

وأوضح أنه سيركز على الأعمال الانسانية بعد الاعتزال من خلال مؤسسته الخيرية التي تهدف لتعليم الأطفال الذين يعانون من الفقر.

وتابع “بعض الأشخاص لا يمكنهم الذهاب إلى مدارس وحتى اذا ذهبوا لا يجدون فرصة عادلة في التعلم لذا تسعى مؤسسة روجر فيدرر لترك تأثير في هذا المجال خاصة بمنطقة جنوب افريقيا”.

وامتدح اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا (20 عاما) بعد أن منحت بلادها أول لقب للفردي في البطولات الأربع الكبرى بتتويجها بلقب أمريكا المفتوحة الشهر الماضي.

وقال فيدرر الفائز بلقب أمريكا خمس مرات “اعتقد أن فوزها في انديان ويلز جعلها تؤمن بقدرتها على التتويج بلقب كبير. أظهرت بالفعل أنها تتحلى بعقلية الفوز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]