فيديو| أبرز الأفلام التي ستعرض خلال 2016

استعرضت النشرة الفنية عبر قناة «الغد العربي»، أبرز الأفلام التي ستعرض خلال عام 2016.

عام 2016 في جعبته العديد من الأفلام السينمائية المتنوعة في الموضوعات ونجوم هوليوود، ويبدو أنه سيكون الأكثر ربحا في ما يتعلق بالربح الإجمالي أو بالمبيعات.

Batman v Superman: Dawn of Justice

من أكثر الأفلام المرتقب صدورها، وهو بطولة كوكبة من نجوم هوليوود، مثل هنري كافيل وبن أفليك وإيمي آدمز.

Captain America: Civil War

هو الجزء الثالث من سلسلة «كابتن أمريكا»، وتدور أحداثه حول «المنتقمون» وخاصة «كابتن أمريكا» و«الرجل الحديدى» فبعد انتهائهما من القضاء على الألى «ألترون» بدأت الحكومة في التفكير لإخضاع قوة «المنتقمون» تحت سيطرتها وأنشأت قانون يعرف باسم «قانون تسجيل الأبطال الخارقين» وهذا ما رفضه «كابتن أمريكا»، والذي بدأ في الدخول في صراع حاد مع «الرجل الحديدي».

X-Men Apocalypse

الفيلم هو الثامن في سلسلة أفلام X-Men، وببطولة كل من جينيفر لورانس، وهيو جاكمان، وجيمس ماكافوي، ومايكل فاسبندر، ومن إخراج برايان سينجر.

Fantastic Beasts and Where to Find Them

يعتبر قصة فرعية من سلسلة أفلام هاري بوتر للكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج، ويتحدث الفيلم عن نيوت سكاماندر الباحث في علوم الوحوش والمخلوقات السحرية. الفيلم من بطولة إيدي ريدماين وكولين فاريل.

Zoolander No. 2

فيلم كوميدي بطولة وإخراج بن ستيلر، ويشارك في بطولته أوين ويلسون، بينلوبي كروز، ويل فيرل، وجاستن بيبر.

Alice Through the Looking Glass

كما ستعود أليس في بلد العجائب هذا العام ولكن عبر المرآة، وذلك من خلال فيلم Alice Through the Looking Glass ، وهو بطولة مياواسيكوسكا وجوني ديب، آن هاثاواي، وساشا بارون كوهين.

kung fu panda 3

الفيلم من إخراج جينيفير يي نيلسون وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة أنجلينا جولي، جاك بلاك، ريبيل ويلسون، براين كرانستون، ومادس ميكلسن.

The Jungle Book

بطولة سكارليت جوهانسون، وإدريس إلبا، وبيل مورى. تدور أحداثه حول طفل يفقد في الغابة وسط الأسود والنمور والدببة، ليصبح واحدا منها، غير قادر على العيش في المجتمع الآدمي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]