فيديو| جاريد ليتو: معظمنا أبناء مهاجرين.. ومؤسس “أبل” ابن مهاجر سوري

استغل النجم الحائز على الأوسكار، جاريد ليتو، حفل جائزة الموسيقى الأمريكية 2015، الذي أقيم مساء أمس الأحد، على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، ليعلن تضامنه مع ضحايا هجمات باريس وسوريا وروسيا ومالي وغيرهم.

وتحدث ليتو، أيضا عن حفل فرقته الموسيقية Thirty Seconds to Mars، الذي أحياه داخل مسرح باتاكلان في باريس، الذي ارتكبت عليه مذبحة ليل 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ليتو 43 عاما، قال في خطاب له على مسرح الحفل، “في وقت سابق من هذا العام، أنا وفرقتي اختتمنا جولتنا الغنائية الأوروبية، في واحدة من مدن العالم المفضلة لدينا وهي باريس، قدمنا عرضا ارتجاليا في مكان يسمى باتاكلان،  كان مسرحا جميلا وسلميا، ولا يمكن أن ننساه”.

وأضاف، “الليلة، سنكرم ضحايا العنف الذي حدث في باريس وجميع أنحاء العالم. فرنسا تهمنا. روسيا تهمنا. سوريا تهمنا. مالي تهمنا، والولايات المتحدة الأمريكية تهمنا. العالم بأكمله يهمنا.. والسلام ممكن”.

وتابع، “بالمناسبة، كثير منا هنا أبناء وبنات المهاجرين. وستيف جوبز مؤسس شركة آبل، هو ابن مهاجر سوري. والرئيس باراك أوباما، والده ولد في كينيا”.

ويتابع “سلسلة الهجمات الإرهابية على باريس غيرت العالم إلى الأبد. قتل فيها 129 شخصا بريئا وسبعة مليار آخرين سيظلون خائفين إلى الأبد بسبب هذه المأساة المروعة الحمقاء”.

 

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=mWFBLgm4jis

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]