فيديو| ماذا قالت شيرين لجمهورها؟ .. أعشق المحشي وأطبخ الكشري

ظهرت  النجمة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها، على موقع التواصل “تويتر”، مساء أمس، في حالة فريدة من الصراحة والتلقائية والبساطة المعروفة عنها دائما.

سألها الجمهور عن كل شئ .. عن المطبخ ، وعلاقاتها الخاصة، ومحتويات منزلها، وحبها للرقص، ومسيرتها الفنية، وأجابت بكل صراحة وجرأة على كل الأسئلة.

 سألها أحد جمهورها عن علاقتها بمدير أعمالها ياسر خليل، فقالت :”ياسر من أقرب أصدقائى وعانى معى كثيرا خصوصا فى الفترة الأخيرة”، وأشارت إلى أنه وش السعد عليها، وبسؤالها عن الأغنيات التى تحب الاستماع لها والرقص عليها، قالت إنها تعشق أغنيات أحمد عدوية، وترقص دائما مثل أغلب الجمهور على أغنيته “يا بنت السلطان”.

وأكدت شيرين أنه شرف كبير لها إذا عُرض عليها الغناء مع الفنان الكبير محمد عبده، وتتمنى أن يحدث ذلك قريبا، أما عن انتمائها الرياضى فردت: “الأهلى حديد وأنا ركبى حديد”.

و سألها أحدهم، عن رأيها فى “بيونسيه وليدى جاجا” فجاوبته قائلة: “رأيى فى بيونسيه أنها موهوبة جدا حتى النخاع، نجمة موهوبة بكل المقاييس، أما ليدى جاجا فأحترم الرسالة التى تقدمها لكن لست ضليعة بها”.

سألوها أيضا: “هل شيرين تحب الأكل”؟ خاصة بعد فقدان وزنها بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة، وردت شيرين: إنها تحب الأكل بشدة ولا تستطيع أن تتماسك أمام طبق المحشى، وتابعت: “سر رشاقتى أننى آكل كل شىء مطهى على الطريقة الصحية وبكميات قليلة”، وكشفت مطربة مصر الأولى عن أكثر أكلة شعبية تجيد طهيها وهى “الكشرى”.

وردا على سؤال عن أهم أغنية لها تعرضت للظلم ولم تحقق النجاح المنشود لها، ضحكت ثم قالت: “لا تعليق”، وردا على سؤال أحد المعجبين عما إذا شاهدت حمدى الميرغنى وهو يقلّدها فى “مسرح مصر”، وما رأيها بالموضوع، أجابت شيرين “أنا شفته وحبيته جداً وضحكت من قلبى جداً، دمه خفيف زى العسل وفرحت قوى”.

وطالب أحد جمهورها رؤية المكان الذى تجلس فيه وهى تجيب على أسئلة جمهورها حيث تجولت بكاميرا هاتفها وأكدت أنها تتواجد فى منزلها وكشفت عن محتويات الغرفة التى تجلس بها، واختتمت شيرين تواصلها مع جمهورها أنه يجب عليها إنهاء المحادثة لأنها تنام مبكرا، مؤكدة أنها ستكرر المقابلة معهم مرة أخرى.

 

اللقطات التالية توضح ملخص حوار شيرين مع جمهورها عبر “تويتر س ـ ج” 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]