فيديو | منير الحمداوي صاحب الأهداف الخيالية ينتقل الى “التعاون” السعودي

 

أعلنت إدارة نادي التعاون السعودي، عن تعاقدها مع اللاعب المغربي منير الحمداوي لمدة عام قابل للتجديد، وذلك ضمن خبر نشره الحساب الرسمي في تويتر اليوم السبت.

وقال حساب الفريق الأصفر: “تم التعاقد مع الحمداوي بناء على التوصية الفنية من المدرب داريو كالزيتش، فيما تكفل بالصفقة الشرفي تركي آل الشيخ”.

ويعتبر الحمداوي لاعب كرة قدم مغربيا من مواليد مدينة روتردام الهولندية عام 1984، وسبق له اللعب مع نادي أم صلال القطري الذي انتقل إليه قادما من صفوف أزيد الكمار الهولندي، كما لعب في نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

21473943201436849975-منير

بدأ منير الحمداوي مسيرته الكروية مع نادي إكسلسيور الهولندي، ولعب للفريق لمدة 4 أعوام، خاض خلال هذه الفترة بقميص الفريق الهولندي 74 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 32 هدف.

 

انتقل الحمداوي إلى صفوف فريق توتنهام الإنجليزي في موسم 2005-2006، لم يلعب الحمداوي أية مباراة رسمية بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الاول له مع توتنهام، وهو ما دعاه إلى أن يرحل في العام التالي إلى صفوف نادي ديربي كاونتي، على سبيل الإعارة.

 

لعب منير الحمداوي مع ديربي كاونتي في 9 مباريات، سجل 3 أهداف فيهما. في 31  أغسطس 2007، انتقل منير الحمداوي إلى صفوف نادي إي زد ألكمار الهولندي، لعب الحمداوي أول مباراة رسمية له مع الفريق أمام سبارتا روتردام، وسجل أول أهدافه مع الفريق. سجل منير الحمداوي في أول موسم له مع الفريق 7 أهداف، فى 23 مباراة، وخلال ثلاثة اعوام قضاها اللاعب داخل صفوف الكمار، لعب الحمداوي 80 مباراة، أحرز  فيهما 51 مباراة.

 

انتقل منير الحمداوي إلى فريق أياكس الهولندي في 2010، وقضي عامين مع الفريق، وانتقل عام 2012 إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، لعب 22 مباراة وسجل 4 أهداف، واستطاع أن يسجل أول أهدافه في 11 نوفمبر 2012 أمام الميلان.

رحل الحمداوي إلى الدوري الإسباني إلى نادي مالقا في أغسطس 2013، واستطاع في أول مباراة رسمية مع الفريق الإسباني أن يسجل هاتريك في مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو في سبتمبر 2013.

 

حقق منير الحمداوي لقب الدوري الهولندي مع الكمار، كما حقق لقب الدوري الهولندي للمرة الثانية، لكن مع أياكس ،  وحقق علي المستوي الفردي لقب أحسن لاعب بالدوري الهولندي، وهداف الدوري برصيد 23 هدف موسم 2008-2009، وجائزة الحذاء الذهبي.

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]