«فيسبوك» تطلق منصة إلكترونية جديدة مخصصة للرياضة

أعلنت شبكة «فيسبوك»، اليوم الخميس، عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تحمل عنوان «فيسبوك سبورتس ستاديوم»، مخصصة لنشر الأخبار وتشارك الأحداث المتعلقة بالرياضة.

وتقدم هذه المنصة الإلكترونية تحديثات مباشرة عن نتائج المباريات في المنافسات المختلفة، فضلا عن منشورات الأصدقاء والمعلقين ومعلومات للراغبين في متابعة المباريات مباشرة.

وأشار مسؤول المنتجات في «فيسبوك» ستيف كافكا، في رسالة عبر مدونة المجموعة، إلى أن المنصة الجديدة ستكون «مكانا متخصصا للاستمتاع بتجربة رياضية في الوقت الحقيقي مع أصدقائكم والعالم». بحسب ما نقلته وكالة «فرانس برس».

وأضاف أنه «مع 650 مليون محب للرياضة، تمثل فيسبوك أكبر مدرج رياضي في العالم. الناس يلجأون أصلا إلى فيسبوك للاحتفال والانتقاد وتبادل الأحاديث السلبية عن الفرق الرياضية مع أصدقائهم والمشجعين الآخرين».

ولفت كافكا إلى أن المنصة الجديدة تمثل «موقعا مخصصا للرياضة يعطيكم انطباعا بأنكم تشاهدون المباراة مع أصدقائكم حتى في حال لم تكونوا معا».

وسيبدأ تطبيق هذه الخدمة الجديدة على مباريات كرة القدم الأمريكية، على أن يتم توسيع نطاقها ليشمل رياضات أخرى حول العالم مثل كرة السلة وكرة القدم.

وباتت متوافرة أيضا لمستخدمي تطبيق «فيسبوك» على هواتف «آي فون»، على أن تشمل قريبا أيضا الأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل الأخرى في الأسابيع المقبلة بحسب كافكا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]