فيلم جديد حول حياة المغنية ويتني هيوستن

تعد المخرجة ستيلا ميجي فيلما عن حياة المغنية الأمريكية ويتني هيوستن، على ما ذكرت وكيلة أعمالها لوكالة فرانس برس مؤكدة معلومات نشرتها وسائل إعلام أمريكية عدة.
وذكر موقع “ديدلاين” المتخصص أن الفيلم سيكون بعنوان “آي وانا دانس ويز سامبادي” وسيضع حواره كاتب السيناريو النيوزيلندي أنطوني ماكارتن الذي يشارك في الإنتاج كذلك.
وقد حقق كاتب السيناريو نجاحات عدة في الفترة الأخيرة في أفلام سيرات فنانين مع “ذي داركست آور” و”بوهيميان رابسودي” (2017) و”ذي تو بوبس” (2019).
وأضاف الموقع أن ورثة ويتني هيوستن التي توفيت العام 2012، أعطوا مواقفتهم ويتعاونون في المشروع. وقد أعاد موقع الفنانة الرسمي نشر مقال “ديدلاين” الأربعاء.
ويشارك في إنتاج الفيلم أيضا المنتج كلايف ديفيس الذي وقع مع ويتني هيوستن أول عقد تسجيل في مسيرتها الفنية.
وقد توفيت ويتني هيوستن وهي في الثامنة والأربعين غرقا في مغطس غرفة فندق بعدما استهلكت كمية كبيرة من الكوكايين.
وطبع إدمان المخدرات نهاية مسيرتها إلا أنها لا تزال تعتبر من أبرز وأجمل الأصوات في مجال موسيقى “أر أند بي” والموسيقى الشعبية عموما في السنوات الثلاثين الأخيرة.
وقد ألقى فيلمان وثائقيان في الفترة الأخيرة بعض الضوء على جوانب من حياة هيوستن التي بدأت تغني في جوقة جوسبل في نيوارك في ولاية نيوجيرسي.
فقد تضمن فيلم “ويتني” شهادات بأن ويتني هيوستن تعرضت لاعتداءات جنسية في شبابها من قريبة تكبرها سنا بكثير.
أما فيلم “ويتني: كان أي بي مي” فتطرق إلى علاقة المغنية العاطفية مع أمرأة تدعى روبين كروفرد، تكتمت عنها خلال فترة طويلة من حياتها.
وقال كلايف ديفيس في تصريح لموقع “ديدلاين”، “أعرف أن قصة ويتني هيوستن لم ترو بالكامل بعد”.
وأكد المنتج أن السيناريو “سيتجاوز كل المحرمات وسيكون غنيا على الصعيد الموسيقي”.
وقد برزت المخرجة ستيلا ميغي العام 2016 مع أول فيلم لها لاقى استحسانا في صفوف النقاد بعنوان “جين أوف جونيسيز” (2016) وهو كوميديا عائلية بميزانية محدودة.
وقد أخرجت بعد ذلك ثلاثة أفلام روائية طويلة غالبيتها أفلام كوميدية رومنسية مثل “ذي فوتوجراف” الذي عرض في الولايات المتحدة في فبراير/شباط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]