فينجر: توقيت الإعلان عن رحيلي لم يكن قراري

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال، اليوم الأربعاء، إن الإعلان عن توقيت رحيله عن النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد 22 عاما في منصبه لم يكن قراره الشخصي. وأعلن النادي الأسبوع الماضي أن المدرب البالغ عمره 68 عاما سيترك استاد الإمارات بنهاية الموسم الجاري رغم انه يتبقى عام واحد في عقده.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين قبل مواجهة أتليتيكو مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي غدا الخميس “التوقيت لم يكن قراري في الحقيقة أما عن بقية التفاصيل فقد تحدثت عنها من قبل”.

وتعرض فينجر لضغط شديد بعد اطلاق صيحات استهجان من الجماهير ضده في ظل النتائج المحبطة.

ويتمسك أرسنال، صاحب المركز السادس في الدوري، بالأمل في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بشرط التغلب على أتليتيكو ثم التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

وتابع فينجر “هل يوجد وداع مثالي؟ لا أعرف. أود القيام بعملي بشكل جيد قدر المستطاع وهذه المجموعة من اللاعبين تستحق انجازا استثنائيا وأود أن أحقق هذا من أجلهم ومعهم”.

وقال فينجر إنه سيواصل العمل في كرة القدم بعد هذا الموسم لكنه لم يحدد إن كان سيتولى تدريب فريق آخر.

وواصل “حقا لا أعرف ماذا سأفعل. هل سأحصل على قسط من الراحة؟ سأستمر في العمل وهذا أمر مؤكد وحاليا لست جاهزا للتعليق على أي أمر آخر بخلاف تمني الأفضل لنادي أرسنال”.

وسيغيب هنريخ مخيتاريان لاعب وسط أرسنال عن لقاء الذهاب في استاد الإمارات بينما سيغيب المصري محمد النني حتى نهاية الموسم بسبب إصابة بأربطة الكاحل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]