فيوتشر يطارد بيراميدز على المركز الثاني بالدوري المصري

واصل فيوتشر منافسة بيراميدز على المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الكبير 3-صفر على ضيفه البنك الأهلي اليوم الثلاثاء.

ويملك فيوتشر وبيراميدز 34 نقطة من 17 مباراة لكنه يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز فيما يحتل البنك الأهلي المركز 16، أول مراكز الهبوط، برصيد 13 نقطة.

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 37 نقطة من 15 مباراة فيما تجمد رصيد طلائع الجيش، الذي خسر 1-صفر أمام بيراميدز في وقت سابق اليوم، عند 16 نقطة في المركز 13.

وأحرز باسم على الهدف الأول لفيوتشر فى الدقيقة 24 بعد تمريرة عرضية من محمد رضا “بوبو” أنهاها علي بتسديدة قوية في المرمى.

وعزز مروان محسن النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف البديل محمد فاروق الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 من ركلة حرة اصطدمت بالحائط البشري وسكنت الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أحمد صبحي.

وفي وقت سابق اليوم، أكمل طلائع الجيش المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مصطفى الخواجة فى الدقيقة 36 فيما حصل علي جبر مدافع بيراميدز على الإنذار الثاني في نهاية الشوط الأول.

وسجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف بيراميدز والمباراة الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من عبد الله السعيد حولها المهاجم التونسي برأسه إلى مرمى أحمد مسعود حارس الطلائع.

وفي مباراة أخرى، سجل محمد عصام هدفا متأخرا من تسديدة من مدى قريب ليتعادل سموحة 1-1 مع ضيفه المصري البورسعيدي.

وبدا المصري في طريقة لتحقيق انتصاره الأول في آخر خمس مباريات عدما هز إسلام عطية شباك الهاني سليمان بعد مرور 13 دقيقة، لكنه لم يستطع الحفاظ على التقدم ليتعادل ويصل إلى 21 نقطة بعد 17 مباراة في المركز التاسع.

وكاد مروان حمدي أن يحسم اللقاء للمصري في الدقيقة 74 بعدما انفرد بالمرمى لكنه سدد بجوار القائم الأيمن لسموحة.

وأحرز البديل عصام هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 82 بعدما هرب من رقابة مدافعي المصري وهز شباك محمود جاد لينجو بفريقه من الخسارة الثانية على التوالي، ويحصد النقطة 20 ويتأخر عن المصري بمركز واحد.

وترجم هدف عصام سيطرة سموحة على المباراة بعدما أهدر حسام حسن فرصتين خطيرتين قبل نهاية الشوط الأول ومع انطلاق الشوط الثاني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]