فيوتشر يوقف البداية المثالية للأهلي في الدوري المصري

أوقف فيوتشر البداية المثالية للأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما فرض التعادل 1-1 على بطل أفريقيا اليوم الأحد.

وتقدم الأهلي بعد ثلاث دقائق عبر هدافه محمد شريف لكن شباك الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري اهتزت بواسطة لاعبه كريم وليد نيدفيت المعار إلى فيوتشر في الدقيقة 57.

ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المسابقة متقدما بفارق الأهداف على الزمالك حامل اللقب لكنه خاض سبع مباريات مقابل ثماني مواجهات لغريمه.

ويحتل فيوتشر المركز 12 بثماني نقاط.

وبدأ الأهلي المتوج بلقب كأس السوبر الأفريقية الأربعاء الماضي المباراة بشكل مثالي وانطلق أحمد عبد القادر من الناحية اليسرى ومرر كرة إلى شريف الذي سددها في سقف المرمى.

وكاد فيوتشر يدرك التعادل في الدقيقة 20 عبر النشيط أحمد عاطف، لكن حمدي فتحي لاعب الأهلي أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وأنقذ محمود حمدي حارس فيوتشر مرماه من هدف آخر عندما أبعد تسديدة عبد القادر بعد سبع دقائق من الشوط الثاني.

ومن هجمة مرتدة انطلق عاطف في الناحية اليسرى وتفوق على رامي ربيعة بسرعته ومرر الكرة فشل دفاع الأهلي في إبعادها لتصل إلى وليد الذي هز الشباك.

وضغط الأهلي بقوة وأشرك مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من اللاعبين الأساسيين الذين لم يشاركوا في التشكيلة الأساسية.

لكن الأهلي افتقر للدقة في اللمسة الأخيرة وشكل فيوتشر خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة ومن واحدة منها سدد أيمن الصفاقسي كرة في يد الحارس محمد الشناوي.

ومر الوقت الضائع بدون خطورة من الأهلي ليفقد أول نقطتين هذا الموسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]