فييرا محبط بشدة بعد استقبال بالاس هدف في الوقت القاتل

قال باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس إنه يشعر بحزن شديد وإحباط كبير بعدما استقبل فريقه هدف التعادل 1-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون في الثواني الأخيرة من مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء يوم الاثنين.

وكان بالاس في طريقه لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم بعد التقدم بهدف ويلفريد زاها من ركلة جزاء قبل الاستراحة، لكن نيل موباي أدرك التعادل للفريق الزائر من آخر محاولة في الدقيقة 96.

وقال فييرا “نشعر بحزن شديد وبإحباط كبير. كنا ندرك مدى صعوبة اللقاء. قدمنا مباراة رائعة ولعبنا بثبات في المستوى، لكن من الصعب أن نقبل استقبال هدف من اللمسة الأخيرة في المباراة”.

وأضاف “يجب أن ننظر إلى الإيجابيات، وإلى أسلوب لعبنا أمام أحد الفرق المتألقة في الدوري. لقد صنعنا الفرص وعملنا بجدية وهذا أمر إيجابي. لكن هذا ليس كافيا لتحقيق الفوز، ويجب أن نواصل العمل”.

ولدى بالاس ست نقاط من أول ست مباريات ويحتل المركز 15، لكن بعد بداية صعبة للموسم، يبدو أن الفريق بدأ يتأقلم مع متطلبات المدرب الجديد فييرا الفائز كلاعب بكأس العالم مع فرنسا.

وقال فييرا لاعب وسط أرسنال السابق “نتحسن ونزداد قوة. في المباريات الأولى أمام تشيلسي وليفربول ووست هام صنعنا الفرص. نستحق الحصول على عدد أكبر من النقاط حتى الآن. نحن في مرحلة تطور جيدة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]