في حفل خاص.. بنزيما يودع ريال مدريد

ودع كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية ناديه ريال مدريد بعد حفل صغير وخاص دون حضور المشجعين ووسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، وبعد مسيرة حافلة على مدار 14 عاما.

وسيترك المهاجم الفرنسي البالغ عمره 35 عاما ناديه بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي بعقد لمدة عامين في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو (106.93 مليون دولار).

واستمر الحفل لأقل من 20 دقيقة وبحضور اللاعبين والعائلة والأصدقاء المقربين فقط.

 

 

وقال بنزيما للمجموعة الصغيرة من الحاضرين في مقر تدريبات ريال “لن أنسى أبدا ريال مدريد. هذا مستحيل. هذا أفضل ناد في التاريخ، لكن أعتقد أن اليوم هو الوقت المناسب للرحيل والبدء في قصة أخرى”.

وأضاف “من الصعب الحديث مع الوجود الكثير من المشاعر، لكني أريد أن أشكر ريال مدريد وزملائي. كانت مسيرة رائعة خلال مشواري. كنت محظوظا بما يكفي لتحقيق حلم الطفولة”.

وأشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بكل ما فعله وقدمه بنزيما للنادي.

 

 

 

وقال بيريز “كريم أنت مثلا يحتذى في الأخلاق والاحترافية في نادينا. لقد حصلت على حق تحديد مصيرك واختيار مستقبلك ويجب علينا احترام ذلك”.

وأكد: اليوم هو يوم صعب للغاية حيث تتبادر إلى الأذهان، الذكريات والعواطف التي عشناها خلال السنوات الـ 14 الماضية.

وأضاف: منذ إعلان وداع كريم، رأيت شعورًا هائلاً بالحزن في المدريديستا وفي مشجعي كرة القدم الذين تأثروا بسحر لاعب كرة قدم مثل كريم.

وأردف: لقد قمت بأشياء لا تصدق وساهمت بإفراح جماهيرنا في جميع أنحاء العالم، ولن ينسى أي مدريدي ذلك أبدًا.

وأوضح: نحن جميعًا فخورون بك، لقد وصلت في عمر مُبكر جدًا وأصبحت رمزًا وأحد أعظم أساطيرنا.

وفي بداية الحفل تم عرض فيديو لأبرز لقطات كريم بنزيما مع النادي الملكي.

وانضم بنزيما إلى ريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون وأصبح محور هجوم النادي وهدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

 

 

وأحرز بنزيما 354 هدفا مع ريال ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي على مدار تاريخه خلف رونالدو.

وقدم بنزيما أفضل مواسمه في 2021-2022 وسجل 44 هدفا في كل المسابقات ليقود ناديه لتعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ونال بنزيما بسبب ذلك جائزة الكرة الذهبية وأصبح أول لاعب يفوز بتلك الجائزة منذ فعلها زين الدين زيدان في 1998، وخامس لاعب فرنسي يحقق هذا الإنجاز بصفة عامة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]